المحتوى الرئيسى

"أوتوديسك" العالمية تحتل المرتبة الأولى كأكبر حصة سوقية لبرمجيات التصميم الهندسي في مصر - صوت الأمة

01/17 14:42

كشفت شركه اوتوديسك الشركه العالمية الرائدة في مجال إنتاج برامج التصميم ثلاثي الأبعاد والهندسة والتصميمات الداخلية عن اهم ملامح استراتيجتها القادمه داخل السوق المصرى العام القادم.

واعلنت اهم نتائج العام الحالى باحتلالها الحصة السوقية الاولى داخل السوق المصرى فى قطاع البرمجيات العقارية بالتعاون مع شريكها المحلى شركه " تى كمبيوترز " وذلك خلال حفل كبير اقامته لتكريم كبار عملائها بحضور محمد صالح المدير الاقليمى للشرق الاوسط لشركه اوتوديسك وحازم نبيل مدير اوتوديسك مصر وعدد كبير من كبار المطورين العقاريين داخل السوق.

صرح بذلك عمرة علوبه رئيس مجلس اداره شركه "تى كمبيوترز " الموزع الاول لمنتجات الشركه بالسوق المصرى واضاف تعد برمجيات اوتوديسك هى الخيار الاول لاى مطور عقارى يستهدف الوصول الى الاحترافية من خلال حلول تكنولوجية تؤدى الى تسليم المشروعات بجودة مناسبة فى التوقيت المناسب

علاوة على ثراء محتوى هذة البرمجيات والتى تؤدى الى تسهيل عملية التصميم من بدايه كونها فكرة وحتى اكتمال التنفيذ ومرونه اجراء التعديلات المناسبة مع ضمان تسليم المشروعات فى التوقيت المناسب وبالجودة المطلوبه وانعدام هامش الخطر خاصة فى المشروعات العقاريه العملاقة والتى ينفذها اكبر المطورين العقاريين داخل السوق.

اضاف اصبحت برمجيات اوتوديسك تحتل الحصة السوقية الاكبر فى السوق المصرى واصبحت البرمجيات الاساسية التى تعتمد عليها اكبر الاسماء فى القطاع العقارى لانها تقدم مجموعه متكامله من الحلول والبرمجيات الهندسيه.

واهم ما يميزها امكانية تكامل هذة البرمجيات مع البرمجيات الاخرى التى تعتمد عليها بعض الشركات مما يوفر التكلفه والوقت للشركات الكبيرة والصغيرة على حد سواء ولا تحتاج الى اعادة تاهيل البنية التحتية لديها وتمتد برمجيات اوتوديسك لتقوم بالعديد من الاعمال المختلفه داخل الشركات منها نظام الارشفه الالكترونى والذى يتوافق مع برمجيات اوتوكاد.

اشار تمنح اوتوديسك تدريب احترافى للكوادر البشريه داخل هذة الشركات على هذة البرامج والحلول من خلال اكاديمية اوتوديسك للتدريب والتى تستهدف التدريب النظرى والعملى على اعلى مستوى بهدف مساعده هذة الشركات على تحقيق التحول الرقمى.

مما اعطى دفعه لانتشار برمجيات اوتوديسك هو ادراج البرمجيات الخاصة بها كمواد اساسيه لطلاب الهندسة مما يسهل عليهم بعد ذلك التعامل معها فى المشروعات العقارية بعد التخرج علاوة على المنح التدريبية المجانية التى تقدمها الى قطاعى التعليم الفنى والتعليم العالى.

و من جانبه اضاف احمد فكرى مدير منتجات اوتوديسك بشركه " تى كمبيوترز " مجموعة برمجيات "أوتوديسك " تلبى احتياجات سير عمل التصميم بالكامل، بدءا من تصوير الواقع وتحويله إلى تصميم وصولا إلى تشكيل التصميم من خلال تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد أو غيره من اشكال التصنيع الاخرى".

كما تتضمن تقنية "أوتوديسك" في كل مجموعة برمجية الوصول بميزة الحوسبة الواقعية (Reality Computing) إلى مستوى أعلى من سهولة الاستخدام والقدرة على تحمل التكاليف عبر المجموعات البرمجية، مع إدخال أضافات لمزيد من صيغ المسح الليزري وأدوات القياس الذكية والآليات المتقدّمة لكتابة الحواشي، بالإضافة إلى قدرات المزامنة والعديد من الميزات الأخرى. أما برنامج "ثري دي ماكس" فيوفر للعملاء أدوات التصميم ثلاثية الأبعاد التي يحتاجونها من أجل ابتكار تجارب إبداعية ملهمة مهما كانت متطلبات مجالات عملهم. .

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل