المحتوى الرئيسى

وزير الرياضة: نعتز باستضافة الأقصر لماراثون زايد الخيرى

01/17 14:32

تستضيف مدينة الأقصر النسخة الرابعة لماراثون زايد الخيري والذي ينفذ بعد غد الجمعة بمناسبة مرور مائة عام على مولد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان مؤسس دولة الإمارات العربية المتحدة .

وتخصص حصيلة الماراثون لصالح مستشفى شفاء الأورمان الخيرى لعلاج مرضى السرطان بالمجان فى الصعيد .

ووجه المهندس خالد عبدالعزيز الشكر للجانب الاماراتى على التعاون المثمر والثقة التى أولتها دولة الإمارات العربية الشقيقة لمصر في استضافة النسخة الرابعة في محافظة الأقصر، الأمر الذي يشير إلى النجاحات المتتالية للنسخ السابقة والتى استضافتها القاهرة . 

وأشار عبدالعزيز - في تصريح اليوم - إلى عمق العلاقات المصرية الاماراتية التي سوف تكون أحد أهم مقومات النجاح والاستمرار لهذا الماراثون الخيرى الذى يحمل اسم شخصية غالية على قلوب كل الإماراتيين والمصريين والعرب وأن مصر هى أول دولة عربية تنظم هذا الماراثوان الذى يهدف إلى نشر رسالة حب و سلام للعالم ، وتدفق لنهر الخير.

وكان عبد العزيز قد تابع جميع الترتيبات الخاصة بالماراثون من خلال محافظة الأقصر حيث وجه لمديرية الشباب والرياضة بالاقصر بمتابعة كافة الأمور المتعلقة بالماراثون وتذليل كافة العقبات التى قد تعوق ظهوره بالصورة المشرفة التي تليق بسمعة مصر بشكل عام، وصورة الأقصر باعتبارها اهم المناطق الاثرية في العالم ، وواجهة الحضارة الفرعونية القديمة .

وقام عبدالعزيز بالتنسيق بين وزارة الشباب والرياضة وكافة الجهات المنوطة بالحدث من وزارت وهيئات من اجل إبراز الحدث و خروجه بالصورة اللائقة فنيا وإعلاميا. 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل