المحتوى الرئيسى

دي ماريا: ميسي الأفضل في التاريخ.. أتمنى أن ينصفه لقب المونديال

01/17 14:09

يرى أنخيل دي ماريا لاعب باريس سان جيرمان ومنتخب الأرجنتتين أن بلاده ضمن أبرز المرشحين لحصد لقب كأس العالم 2018 بروسيا الصيف المقبل ويتمنى لو تكون كرة القدم "منصفة" وتمنح زميله ليونيل ميسي اللقب.

جاءت أمنيات دي ماريا في حوار مع الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قال فيه:"أثق في قدرتنا على التتويج بكأس العالم للمرة الأولى منذ 1986".

وأضاف دي ماريا "كنا قريبين من تحقيق ذلك بالنسخة الماضية بالبرازيل ويمكننا الفوز باللقب في روسيا وإذا تحقق ذلك أتمنى أن نتوج بنسخة قطر 2022 أيضا".

بيلد: بايرن يتوصل لاتفاق مع جوريتسكا.. يتبقى الكشف الطبي تقرير - تشيلسي يقدم عرضا لضم مدافع روما بيليه يتحدث عن حظوظ البرازيل في كأس العالم وندرة المواهب بديل سانشيز أم كوتينيو؟ ليفربول ينافس أرسنال ويدخل صفقة مالكوم

وعن ترشيحه للأرجنتين للتتويج باللقب في ظل وجود منتخبات قوية أوضح دي ماريا "دائما ما يكون التانجو مرشحا للفوز باللقب وقبل كل ذلك لدينا ميسي الذي يقوي صفوفنا عن باقي المنافسين".

واستكمل دي ماريا "بالطبع هناك منتخبات ذات مستوى عال مثل إسبانيا وفرنسا على سبيل المثال ولكن تبقى الأرجنتين أيضا ضمن أفضل المنتخبات".

أما عن صعوبة التأهل لنهائيات كأس العالم واحتمالية الخروج من التصفيات قال دي ماريا:"كأس العالم يختلف عن التصفيات كثيرا وإذا لم تحقق الفوز ستعود إلى بلادك مرة أخرى وهو ما يجعل مباريات المونديال خاصة لذلك علينا أن نبذل قصارى جهدنا لنقدم دائما مستوى أفضل".

وبالحديث عن زميله ميسي أوضح دي ماريا "إنه أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم وتحقيقه للقب كأس العالم سيؤكد ذلك للجميع بالرغم إنه الأفضل بالفعل، أتمنى لو تمنحه كرة القدم لقب المونديال وتكون منصفة".

وأتم دي ماريا "لقد حقق ميسي كل شئ ممكن في مسيرته ولا ينقصه سوى كأس العالم وبصفتي أرجنتيني وزميل له في المنتخب أتمنى تحقيق ذلك في روسيا".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل