المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | وزير الرياضة: نعتز باستضافة الأقصر للنسخة الرابعة لماراثون زايد الخيرى

01/17 13:40

تستضيف الأقصر النسخة الرابعة لماراثون زايد الخيرى، والذى ينفذ يوم الجمعة 19 يناير 2018، بمناسبة مرور مائة عام على مولد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان مؤسس دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتخصص حصيلة الماراثون لصالح مستشفى شفاء الأورمان الخيري لعلاج مرضى السرطان بالمجان فى الصعيد، وقد وجه خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، الشكر للجانب الإماراتي على التعاون المثمر و الثقة التى أولتها دولة الإمارات العربية الشقيقة لمصر في استضافة النسخة الرابعة في محافظة الاقصر، الامر الذى يشير إلى النجاحات المتتالية للنسخ السابقة والتى استضافتها القاهرة.

وأشاد عبد العزيز بعمق العلاقات المصرية الاماراتية التي سوف تكون احد اهم مقومات النجاح والاستمرار لهذا الماراثون الخيرى الذى يحمل أسم شخصية غالية على قلوب كل الإماراتيين والمصريين و العرب وأن مصر هى اول دولة عربية تنظم هذا الماراثوان الذى يهدف إلى نشر رسالة حب و سلام للعالم، وتدفق لنهر الخير.

وكان الوزير قد تابع جميع الترتيبات الخاصة بالماراثون من خلال محافظة الأقصر حيث وجه لمديرية الشباب والرياضة بالاقصر بمتابعة كافة الأمور المتعلقة بالماراثون وتذليل كافة العقبات التى قد تعوق ظهوره بالصورة المشرفة التي تليق بسمعة مصر بشكل عام، وصورة الأقصر باعتبارها أهم المناطق الاثرية في العالم، وواجهة الحضارة الفرعونية القديمة، مشيرا إلى التنسيق بين وزارة الشباب والرياضة وكافة الجهات المنوطة بالحدث من وزارت وهيئات من اجل إبراز الحدث و خروجه بالصورة اللائقة فنيًا وإعلاميًا.

ويذكر انه سوف يتم عقد مؤتمر صحفى غدًا الخميس للإعلان عن تفاصيل الماراثون بحضور كل من إسماعيل الفار وكيل الوزارة لشئون مكتب الوزير، وهدى أيوب وكيل الوزارة للخدمات المساعدة ومحمد كساب مدير عام العلاقات العامة والاعلام بوزارة الشباب والرياضة، وعدد من المسؤولين بالوزارات المعنية ومحافظة الأقصر.

خالد عبد العزيز: لابد من إعطاء المنتخب نسبة من بث المباريات

وزير الرياضة يلتقي لاعبي منتخب الإمارات لرفع الأثقال لذوى الإعاقة

وزير الرياضة يتحدث عن عودة الجماهير وحل أزمة الزمالك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل