المحتوى الرئيسى

كلب يلتهم طفلة بعمر 3 سنوات بعد أيام من إحضاره للم...

01/17 13:11

في حادث مروع، لقيت طفلة تبلغ من العمر 3 سنوات، مصرعها وذلك بعد أن هاجمها كلب من نوع “بيتبول” كان اشتراه والدها من صديقه وأحضره إلى المنزل قبل خمسة أيام فقط من الحادثة.

وأفادت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن الطفلة الصغيرة “ريلي ماري” كانت في المنزل مع جدتها في ولاية “أوكلاهوما” الأمريكية، عندما هاجمها الكلب الجديد والذي كانت تناديه باسم “ريمنجتون” وأصابها بجروح قاتلة.

وقد أطلقت الشرطة النار على الكلب مباشرة وأردته قتيلا عندما وصلوا إلى مكان الحادث، حيث تم نقل الطفلة الصغيرة إلى المستشفى ولكنها ماتت هناك متأثرة بجراحها الخطيرة.

وحكى والد الفتاة “جيسون دودج” كيف أن والدته كانت تراقب “ريلي” في منزله بينما ذهب لزيارة شقيقه، مشيرا أنه تلقى مكالمة هاتفية وكل ما سمعه هو كلمتا “ابنة” و”الكلب” قبل أن يهرع إلى المنزل للعثور على الفتاة الصغيرة التي تعرضت للهجوم البشع.

وأضاف الأب المكلوم أن فريق الخدمات الطارئة والأطباء الذين حاولوا إنقاذ طفلته في المستشفى لم يكن أمامهم شيء يستطيعون القيام به، وكان قد فات الأوان ولذلك لقيت مصرعها على الفور.

وعبر الأب الحزين عن ندمه على إحضار كلب إلى المنزل، خاصة أنه كان حذراً دائما من الحيوانات الأليفة، وقال إنه الآن يتلقى عقابه بعد هذا الشعور القاتل الذي يشعر به من الندم وافتقاده لطفلته العزيزة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل