المحتوى الرئيسى

"بعد الامتحانات هنطير ع السينمات".. خريطة الأفلام في "إجازة منتصف العام" - صوت الأمة

01/17 20:21

تتنافس الأفلام فى إجازة منتصف العام داخل السينمات على شباك التذاكر لتحقق أعلى الإيرادات، وعلى رأسها فيلم "طلق صناعي" الذي حقق أعلى الإيرادات حتى الآن.

وترصد "صوت الأمة" الأفلام التي تم عرضها وحققت إيرادات، والتي ستعرض خلال الأسبوع الجاري، والتي مازالت في المراحل النهائية تمهيدا لعرضها قريبا.

تم عرض فيلم عقدة الخواجة في 7 يناير الجاري، وتدور أحداثه فى إطار كوميدي، وحقق مليونا و40 ألف جنيه منذ عرضه، حتى نهاية الأسبوع الأول له.

فيلم "عقدة الخواجة"، بطولة حسن الرداد، ومحمد لطفي، وبيومى فؤاد، وماجد المصري، وسامية الطرابلسى، وهنا الزاهد، حسن حسنى، وتأليف هشام ماجد وشيكو، ومن إخراج بيتر ميمى، وإنتاج أحمد السبكى.

تم عرض فيلم "طلق صناعي" في السينمات، واستطاع تحقيق إيرادات جيدة في أول أسبوع، بإجمالي 2,110,866، وتدور أحداث "طلق صناعى" فى إطار اجتماعى حول زوجين يسعيان للحصول على تأشيرة السفر إلى أمريكا، وخلال الأحداث يكتشف الزوج أن زوجته الحامل أخذت حبوبا لتسريع عملية الولادة لتلد على أرض أمريكية، ويحصل ابنه على الجنسية، بطولتة حورية فرغلى، ماجد الكدوانى، سيد رجب، مصطفى خاطر، تأليف الأخوة دياب "محمد، خالد، شيرين"، إخراج خالد دياب.

يقام مساء اليوم الثلاثاء، العرض الخاص لفيلم "اطلعولي بره"، بإحدى سينمات السادس من أكتوبر، بحضور معظم أبطاله، على رأسهم الفنان كريم محمود عبدالعزيز وخالد الصاوى.

تدور أحداث الفيلم داخل إحدى الحارات الشعبية، والتى تشهد عددًا من الصراعات بين سكانها، وتبرز فى الأحداث عصابة يقودها خالد الصاوى، وتتعرض العصابة للعديد من المواقف إلى أن يتم القبض عليها، إلا أن سكان المنطقة يتضامنون معها، والفيلم من تأليف طارق أمين، ومن إخراج وائل إحسان، ومن إنتاج أحمد السبكى.

يقام العرض الخاص لفيلم "خلاويص"، بطولة أحمد عيد وآيتن عامر، وذلك بسينما داندي مول، في الثامنة مساء، بحضور جميع أبطال الفيلم، وعدد من الصحفيين، والقنوات الفضائية.

فيلم "خلاويص"، بطولة أحمد عيد، وأيتن عامر، ومحسن منصور، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد حاتم، وسامي مغاوري، وطارق عبد العزيز، وسيناريو وحوار فيصل عبد الصمد، ولؤي السيد، وإخراج خالد الحلفاوي، ويمثل الفيلم التعاون الثالث بين أحمد عيد، والسيناريست لؤي السيد، بعد "رامي الاعتصامي"، و"يابانى أصلى"، وثاني لقاء يجمعه مع فيصل عبد الصمد، بعد فيلم "أنا مش معاهم".

انتهى المخرج محمد حمدي من تصوير فيلم "بيكيا" لمحمد رجب، وتم وضع معاد مبدئي لعرضه في إجازة منتصف العام.

"بيكيا" فيلم اجتماعي يستعرض حياة الناس المهمشين ومعاناتهم مع المجتمع، والفيلم من بطولة محمد رجب الذي يلعب دور بياع روبابيكيا، وتشاركه البطولة أيتن عامر التي تعمل بياعه أيضاً ضمن أحداث الفيلم، كما يضم العمل مجموعة من الفنانين منهم محمد لطفي، أحمد حلاوة، أحمد صيام، مجدي بدر، وشيماء سيف، وميرنا جميل، والفيلم من تأليف محمد سمير مبروك، وإنتاج أحمد السبكي.

يعرض اليوم 17 يناير، فيلم رغدة متوحشة فى السينمات، يظهر رامز جلال في الإعلان النهائي للفيلم، بشخصية شاب يدعى "إسماعيل"، ولديه ابن، كما يظهر بشخصية أخرى وهي فتاة تدعى "رغدة" تتعرف على بيومي فؤاد من أجل الوصول لهدف ما، ويتعرض لبعض المواقف الكوميدية خلال الأحداث، إذ يتعرض للتحرش من الفنان حمدي الوزير داخل أتوبيس نقل عام، ويشارك في البطولة بجانب رامز جلال كل من بيومي فؤاد، انتصار محمود، محمد ثروت، حمدي الوزير، أحمد فتحي، وهو من إنتاج وليد صبري.

الفيلم يتم تصويره حالياً في الديكورات المخصصة له، ولم يتم تحديد موعد عرضه فى السينما حتى الآن، ويجسد فيه تامر حسنى شخصية ضابط، ويبحث عن ملف معين ويواجه العديد من الصعوبات بشكل كوميدي، ومواقف طريفه بينه وبين أكرم حسني.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل