المحتوى الرئيسى

الأهلي وطلائع الجيش .. شاهد أهداف وملخص مواجهة الأحمر مع الفريق العسكري

01/17 11:40

تغلب فريق الأهلي على نظيره طلائع الجيش بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب استاد الدفاع الجوي في إطار الجولة الـ 18 في الدوري المصري الممتاز ليواصل المارد الأحمر صدارة البطولة المحلية، برصيد 42 نقطة فيما تجمد رصيد الفريق العسكري عند النقطة 25.

وأحرز ثنائية المارد الأحمر ميدو جابر وعمرو السولية.

بدأ اللقاء بهجوم ضاغط من قبل لاعبي المارد الأحمر واعتمد لاعبو الطلائع على التسديد من خارج منطقة الجزاء ومحاولات احمد فوزى اختراق الجبهة اليمنى للأهلي.

وتعرض صلاح أمين الى السقوط على الأرض في الدقيقة التاسعة عقب الاصطدام بأحد مدافعي الشياطين الحمر ومرر عبدالله السعيد كرة داخل منطقة الجزاء للاعب النيجيري اجاى سددها بقوة وتصدى لهام محمد بسام ببراعة ليمنع الأهلي من فرصة تسجيل هدف التقدم.

وفشل باسم على فى السيطرة على الكرة داخل منطقة الجزاء لتضيع فرصة حقيقية لتهديد مرمى الجيش.

وسدد عاصم صلاح كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تألق خلالها محمد الشناوي حارس الأهلي نجح في إبعادها إلى ضربة ركنية وأهدر عبدالله السعيد فرصة تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 34 وسدد الكرة داخل منطقة الجزاء أعلى عارضة حارس الجيش.

وأحرز ميدو جابر هدف فريق الأهلي الأول في مرمى طلائع الجيش بالدقيقة 39 من تسديدة قوية برأسه في شباك حارس الفريق العسكري.

وشهدت بداية الشوط الثاني هجوما مكثفا من جانب الأهلي لتعزيز النتيجة، واعترض لاعبو الشياطين الحمر على عدم احتساب أحمد الغندور الحكم الدولي ركلة جزاء بداعي لمس مدافع الجيش الكرة بيده داخل منطقة الجزاء.

ومنح حكم اللقاء البطاقة الصفراء للاعب الاهلى هشام محمد بعد قيامه بشد لاعب الطلائع وسدد عبدالله السعيد كرة قوية داخل منطقة الجزاء نجح في إبعادها محمد بسام حارس الجيش إلى ضربة ركنية.

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل