المحتوى الرئيسى

رفع الإشغالات وعربات الكارو في حملة بشوارع المطرية

01/17 06:18

شنّت الأجهزة التنفيذية بحي المطرية، برئاسة اللواء خالد المحمدي رئيس الحي، حملة مكبرة لرفع إشغالات المحلات المخالفة بشوارع الحي، بالتعاون مع شرطة المرافق.

وأوضح رئيس الحي أن الحملة استهدفت ضبط 3 عربات كارو بميدان المطرية مدخل شارع الحرية وتم اتلاف العربات امام الحى وذلك تنفيذا لقرار محافظ القاهرة بمنع سير عربات الكارو بأحياء القاهرة ، كما تم رفع الإشغالات من شارع عمر المختار وتحرير محاضر اشغال طريق وتسليم الحرز مخازن الحى.

وعلى جانب آخر تم رفع المخلفات نهائيا التى يتم إلقاؤها بجوار كوبرى على باشا بترعة الجبل والعمل على رفع كفاءة الشارع من أعمال تجريد وغسيل ودهان الأرصفة حتى يظهر الشارع بالصورة الجمالية .

وأهاب رئيس الحي والمواطنين بالحفاظ على المظهر الجمالي للشارع بمنع أى شخص غير مسئول بإلقاء المخلفات بهذه المنطقة حتى يتم الحفاظ على ما تم إنجازه.

وأكد المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة على رؤساء الأحياء بضرورة التواجد الدائم بالشارع لمراقبته ومتابعته بصفة دورية، مع رفع كافة الإشغالات أمام المحلات والمقاهي وإزالة تجمعات الباعة الجائلين، التي تتسبب في إعاقة المرور واستمرار إزالة الأكشاك المخالفة وغير المرخصة وعدم السماح قطعيًا بوجود أي مخالفات جديدة والتصدي لها في المهد، وإعادة الانضباط للشارع بتفعيل القانون بكل حزم ضد المخالفين، للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل