المحتوى الرئيسى

موجز الـ6 صباحا| تعداد جديد لسكان مصر.. وضبط 14 ألف قرص مخدر بالمنيا

01/17 06:13

تنشر "الوطن" موجز أخبار الـ6 صباحا، وتستعرض فيه أبرز ما نشر من أخبار خلال الساعات الـ3 الماضية، حيث أعلنت الساعة السكانية بالجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، عن إجمالي عدد سكان مصر خلال اليوم الأربعاء، 17 يناير 2018، مؤكدة أن عدد سكان مصر بلغ نحو 96 مليونا و354 ألفا و119 في جميع محافظات مصر.

يذكر أن الساعة السكانية، في مصر تتواجد في أكثر من 14 محافظة على مستوى الجمهورية.

من جهة أخرى، تمكنت أجهزة الأمن في محافظة المنيا، من ضبط 14 ألفا من الأقراص المخدرة، داخل سيارة يستقلها 3 هاربين من أحكام المؤبد، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات في الواقعة.

وتلقى مدير أمن المنيا، اللواء ممدوح عبد المنصف، إخطارًا من مكتب مكافحة المخدرات، باعتزام كل من "م. م" هارب من المؤبد وسبق اتهامه في 5 قضايا منها اقتحام منشآت عامة عقب فض اعتصامي رابعة والنهضة، وسرقة بالإكراه، وشقيقه "ج" هارب من المؤبد، وسبق إتهامه في سرقات بالإكراه وتشكيلات عصابية مُسلحة وبلطجة، وحيازة سلاح، و"ا. م" هارب من مؤيد، إدخال كميات من الاقراص المُخدرة إلى المحافظة.

وبإجراء التحريات، وبتقنين الإجراءات، تم عمل الأكمنة اللازمة، وضبط المتهمين الثلاثة، داخل سيارة ملاكي، على الطريق الصحراوي الغربي، وبداخلها 14 ألف قرص من عقار "الترامادول" المُخدر..

وتحرر المحضر اللازم، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وأُخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

سيدة تشتكي: "حماتي عندها 56 سنة وبتاخد صوري تشيت بيها على فيسبوك"

"الآثار" نافية تأجير الأهرامات لشركة إماراتية: "ده لعب بعقول البسطاء"

تعرف على مستحقي تعيينات الحكومة من ذوي مصابي وشهداء العمليات الحربية

مكرم محمد أحمد مُهاجما رئيس السودان: "ده أستاذ في تمزيق الأوطان"

ضبط 14 ألف قرص مخدر بحيازة 3 هاربين من المؤبد بالمنيا

أهالي "دمتيوه" يعترضون على زيارة اليهود للقرية

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل