المحتوى الرئيسى

ملكة جمال من كومبارس صامت إلى أدوار ثانوية وبطولة جماعية.. محطات في حياة الفنانة «رانيا وسف» صاحبة الـ 45 عام

01/16 23:50

مرت في حياة الفنانة رانيا يوسف بالكثير من المراحل حيث أنها بدأت في أدوار الكومبارس حتى وصلت للأدوار الثانوية، وبعدها أدوار الإغراء حتى وصلت الى البطولة الجماعية وهي الآن في طريقها إلى تميزها كنجمة شباك، ولكن حدت لها بعض الصعوبات خلال مسيرة الفنية والتي سنتعرف على أهم المحطات في حياة الفنانة القديرة رانيا يوسف.

وهي من مواليد شهر ديسمبر في عام 1973 وكان والدها ضابط بالجيش، ووالدتها تعمل مضيفة جوية، وهي نالت على تعليمها في مدارس الراهبات الانجليزية في مصر الجديدة وتخرجت من كلية الآداب بجامعة عين شمس، ولقد بدأت حياتها العملية كمضيفة طيران واستمرت في العمل لمدة ثلاثة سنوات.

عملت كعارضة أزياء لفترة من الوقت، بعدها دخلت في مجال الإعلانات حيث عملت كموديل في الكثير من الإعلانات كما أنها عملت في الكليبات الغنائية، فظهرت مع المطرب علي الحجار في أغنية “تجيش نعيش” كما ظهرت مع الفنان هاني شاكر في أغنية “متكدبيش”.

فقد دخلت الى مجال السينما من خلا مشاركتها في فيلم “المنسي” وكان دور كومبارس صامت مع الفنان عادل إمام والفنانة يسرا ونخبة من النجوم، بعدها استطاعت الحصول على دور صغير في مسلسل “العقاب”، ثم شاركت في فيلم “الناجون من النار”.

تمكنت رانيا يوسف من الحصول على لقب الوصيفة وكان في عام 1997 ولكنها بعد زواج الملكة انتقل إليها لقب الملكة لتصبح هي ملكة جمال مصر.

انا كاتب في موقع نجوم مصريه، وأحب مجال الصحافة بشكل عام، ولكن عملي الأساسي هو كـ موظف إستقبال في إحدي شركات الإستثمار العقاري، وهواياتي المفضلة هو التعلم الذاتي وقراءة كتب التنمية البشرية، وعلي رأسهم قراءة سيرة الرسول صلي الله عليه وسلم

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل