المحتوى الرئيسى

شاهد كيف تنكرت الفنانة الإماراتية أحلام في شارع المعز بالقاهرة.. فيديو

01/16 23:24

تواجدت الفنانة الإماراتية أحلام في شارع المعز بالقاهرة ، في ساعة متأخرة من الليل، أمس الاثنين، في زيارة مفاجأة، بعدما قامت بالتنكر لإخفاء ملامحها تمامًا حتى لا يتعرف عليها أحد، خاصة وأن لديها شغف كبير بالأماكن التاريخية خاصة في مصر.

وفاجأت الفنانة الإماراتية أحلام، جمهورها بنشر فيديو عبر تطبيق “سناب شات”، وهي تتواجد داخل منطقة الحسين وشارع المعز بالقاهرة، وهي ضمن الأحياء التاريخية الأثرية القديمة في مصر، وتلف وجهها بخمار أسود اللون يخفي الوجه بشكل كامل، ما عدا منطقة العينين.

وأشارت الفنانة أحلام، أنها كانت ترغب في الخروج للتنزه بمنطقة خان الخليلي والحسين في القاهرة، وتفقد المتاجر التقليدية والمقاهي الأثرية الشعبية في مصر القديمة بمفردها، وعبرت عن رغبتها في عدم التعرض لطريقها من جانب المواطنين البسطاء، لرغبتها في التجول بحرية.

بينما ووسط جولتها في شارع المعز بالقاهرة القديمة، أكد بعض التجار في المحال الخاصة بالتحف، أنهم تعرفوا على الفنانة الإماراتية أحلام من عينيها، خاصة وأن الفنانة لم تخفي منطقة العين والأنف بشكل جيد فكان من السهل التعرف على ملامحها.

الجدير بالذكر، أن الفنانة أحلام لم تكن تلك هي المرة الأولى التي تزور فيها الأماكن الشعبية في مصر، فتم إلتقاط صورًا لها من قبل وهي تتناول وجبة الإفطار في أحد الأحياء الشعبية في وسط البلد مؤخرًا، وكانت قد أكدت في مناسبة سابقة مدى عشقها للأماكن التاريخية والشعبية في مصر.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

[…] إصابة خطيرة تنهي موسم نجم المصري خلال مواجهة إنبي...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل