المحتوى الرئيسى

"حلفاء الإخوان ينقلبون عليها".. هكذا فتح أنصار التنظيم النار على أيمن نور وقيادات الجماعة - صوت الأمة

01/16 21:53

أثار بيان العاملون بقناة الشرق الإخوانية، ردود أفعال واسعة داخل حلفاء الإخوان الذين شنوا هجوما على الجماعة وأيمن نور رئيس مجلس إدارة قناة الشرق، مؤكدين أنهم فقدوا الثقة في التنظيم وقنوات التنظيم في الخارج.

غادة نجيب، زوجة هشام عبد الله مقدم أحد البرامج بقناة الشرق الإخوانية، فتحت النار على أيمن نور وقناة الشرق الإخوانية، حيث علقت على بيان العاملين بالقناة قائلة عبر حسابها على "فيس بوك":"يا ميت خساره على من نثق بهم حين نكتشف انهم نالوا ثقه ليست فى محلها وحازوا على احترام لا يستحقوه المواقف فاضحه والايام كاشفه والمصائب تتوالى".

وليد عبد الرؤوف، أحد مؤسسي قناة الشرق الإخوانية، شن هجوما عنيفا على أيمن نور وقيادات الإخوان، حيث اتهمهم بأنهم مجموعة منتفعين، ويعزبون شباب التنظيم في الخارج.

وعلق وليد عبد الرؤوف على أزمة قناة الشرق كاشفا الرسالة التي وجهها القائمين على القناة للعاملين فيها وهي:"اسكت ومتطلبش حقك وإلا هقطع رزقك يا إما تعيش مرمطون وما تفتحش بقك"، معلقا عليها قائلا :"هكذا يدير المجلس الأعلى من المنتفعين بالمشهد فى اسطنبول".

وتابع وليد عبد الرؤوف :"المجلس الاعلى للمنتفعين عمال بيزيد عدده وبيكتر اوى الانحيازات كاشفة.. والحياد فى المعارك الاخلاقية خيانة يا خسارة على ناس وضعنا فيهم ثقتنا بس المكسب فى الموضوع ان الصوره بتتضح اكتر واكتر وبقينا عارفين مين واقف فين ومع مين وعلشان ايه" .

بدوره هاجم عمرو عبد الهادي، أيمن نور، مشيرا في تصريح له أن أزمة قناة الشرق الإخوانية لم تنته كما زعم أيمن نور، وما ذكره العاملين بقناة الشرق من حالات نصب وسرقة هي حقيقة ما يحدث بالقناة.

وكان البيان الأخير الصادر عن العاملين بقناة الشرق الإخوانية، كشف عن تفاصيل جديدة من عمليات النصب الذي تورط فيها أيمن نور، رئيس القناة الإخوانية، والقيام بشراء أجهزة متهالكة مقابل سرقة الأموال التي تدفعها الجماعة وبعض الجهات الخارجية في دعم القناة.

البيان أكد أن قناة الشرق لا تعاني أزمة مالية مطلقا ولكنها تعاني من أزمة فساد متمثلة في السطو على أكثر من نصف ما يقدم لها من الداعمين والرعاة.

بيان العاملين لقناة الشرق الإخوانية، أكد أن انقطاع الكهرباء في قناة الشرق، وإطفاء الشاشات عدة مرات، وتعطل التكييف، ليس بسبب أزمة مالية، ولكن بسبب شراء معدات مستعملة متهالكة والإيحاء بأن القناة فقيرة وهذا على عكس الحقيقة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل