المحتوى الرئيسى

صور.. حمدان بن راشد يستقبل حكام اليونسكو لجائزة الأداء التعليمي

01/16 21:23

استقبل نائب حاكم دبي وزير المالية الإماراتي الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، مساء اليوم الثلاثاء، رئيس وأعضاء لجنة التحكيم التابعة لمنظمة التربية والعلوم والثقافة "اليونسكو"، والخاصة بجائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز الدولية في نسختها الخامسة بقصره في زعبيل.

وبحسب وكالة أنباء الإمارات "وام"، رحب بوفد منظمة "اليونسكو" برئاسة ممثل المديرة العامة لليونسكو، آدم أدوبرا، على نتائج اجتماعها الذي عقد في دبي يومي الخامس عشر والسادس عشر من الشهرالجاري، والذي جرى خلاله استعراض طلبات الترشيح للمشاركين في الجائزة التي تكرم الفائزين في شهر ابريل القادم في احتفال كبير يقام في مقر اليونسكو في العاصمة الفرنسية باريس.

وتضمن الشرح الذي قدمه رئيس لجنة التحكيم الدولية للجائزة لوك ريا المعايير التي تتم بموجبها عمليات تقييم وقبول الترشيحات التي بلغ عددها في هذه الدورة نحو 150 مشاركة من تسعين دولة حول العالم تم اختيار ثلاثة مشروعات منها استوفت الشروط والمعايير المطلوبة .

وثمن "حمدان بن راشد" الرعاية التي تحظى بها جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم الدولية للاداء التعليمي المتميز من قبل "اليونسكو"، وعلى راسها المديرة العامة " أودري أزوليه " ودورها في دعم جهود الجائزة الرامية الى تحسين أداء المعلمين في المجتمعات النامية.

فيديو.. أمن الدولة السعودي يعلن ملابسات مقتل "القلاف" بالعوامية

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل