المحتوى الرئيسى

الأهلي يضغط وطلائع الجيش يحافظ على التعادل السلبي بعد 30 دقيقة - صوت الأمة

01/16 20:53

مر30 دقيقة على مباراة الأهلي وطلائع الجيش في المباراة التي تجمعهما حاليا باستاد الدفاع الجوي ضمن لقاءات الأسبوع الـ 18 من مسابقة الدوري الممتاز والنتيجة تعادل سلبي.

و دخل الاهلي اللقاء بتشكيل يضم : حراسه المرمى - محمد الشناوي، خط الدفاع - محمد هاني، ايمن اشرف، باسم علي، صبري رحيل، خط الوسط : هشام محمد، عمرو السولية - عبد الله السعيد –خط الهجوم :أجاي، ميدو جابر - وليد أزارو.

بينما بدأ طلائع الجيش تحت قيادة حلمي طولان اللقاء بتشكيل يضم : حراسة المرمى : محمد بسام، خط الدفاع :عاصم صلاح، احمد فوزي، عبد العزيز توفيق، علي الفيل، خط الوسط : خالد سطوحي، إسلام جمال، محمد اشرف، فرانك ستيفن، خط الهجوم :حسن اوساسا، صلاح امين.

بدا الاهلي بهجوم ضاغط علي دفاعات فريق الطلائع لادراك هدف التقدم منذ اللحظات الاولي في اللقاء، وقامو لاعبو الاهلي بعمل كثافة عددية في منتصف الملعب للسيطرة علي مجريات اللعب ومنع لاعبي الطلائع من فرض اسلوبهم علي مجريات اللعب.

و بدا لاعبو الطلائع في الدقيقة 5 من عمر الشوط من استعادة سيطرتهم علي اللعب وتناقل الكرات بينهم، حيت اعتمد حلمي طولان علي اغلاق المساحات علي لاعبي الاهلي، والتسديد من وسط الملعب.

شهدت الدقيقة 10 من مجريات الشوط اول هجمة حقيقية من جانب النادي الاهلي، بعدما ارسل عبدالله السعيد كرة بينية داخل منطقة جزاء محمد بسام حارس مرمى الطلائع.

استمر لاعبو الاهلي في فرض سيطرتهم علي مجريات اللعب لاحراز هدف التقدم، وقام لاعبو الاحمر بتناقل الكرات بينهم علي اطراف الملعب، وكذلك انطلاقات باسم علي من الجهة اليمني التي شكلت خطورة كبيرة علي دفاعات الطلائع.

انحصر اللعب في وسط ملعب الطلائع، حيث اعتمد لاعبو الاهلي علي سحب لاعبي الجيش المتكتلين امام مرماهم، عن طريق تنويع اللعب علي اطراف الملعب، والتسديد من خارج منطقة الجزاء عن طريق عبدالله السعيد والسولية.

ثم بدا لاعبو طلائع الجيش في استعادة سيطرتهم علي اللقاء في الدقيقة 24 من عمر الشوط، لتخفيف الضغط الاحمر علي مرماهم، من خلال تناقل الكرات بينهم.

ارسل عبدالله السعيد كرة بينية داخل منطقة الجزاء الي ازارو، ولكن لم ينجح المغربي في السيطرة علي الكرة.

15 دقيقة ..تعادل سلبي بين الاهلي وطلائع الجيش

صلاح أمين يقود هجوم طلائع الجيش أمام الأهلي

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل