المحتوى الرئيسى

بين الشخصية الحقيقية والأدوار الجادة.. إعلاميون خاضوا تجربة التمثيل

01/16 19:24

أعلنت شركة "العدل جروب" أمس، عن تعاقدها مع الكاتب والإعلامي إبراهيم عيسى، للمشاركة في بطولة مسلسل "أرض النفاق" مع الفنان الكوميدي محمد هنيدي.

وسيجسد "عيسى" في المسلسل الذي يعرض في السباق الرمضاني المقبل، شخصية رئيسة خلال العمل وهي شخصية الفنان الراحل عبد الرحيم الزرقاني.

ولا تعد هذه التجربة الأولى للإعلامي الكبير، وإنما شارك قبل ذلك في فيلم "خيانة مشروعة"، بصفته الصحفية، كما أن عيسى لا يعد الأول الذي خاض تجربة التمثيل، وإنما سبقه العديد من الكتاب والإعلاميين منهم:

ظهر بشخصيته الحقيقية كمقدم برامج في الجزء الرابع من المسلسل الكوميدي "الكبير أوي"، بطولة الممثل أحمد مكي، وأيضاً في فيلم "لا تراجع ولا استسلام".

ظهر الإعلامي محمود سعد، في مسلسل "الباطنية"، مع الفنان الكبير صلاح السعدني، كمقدم برامج.

وعلى المنوال نفسه ظهرت الإعلامية سلمى الدالي كضيف شرف في مسلسل "إمبراطورية مين"، بطولة الممثلة هند صبري، حيث ظهرت بشخصيتها الحقيقية ضمن أحداث المسلسل.

كما ظهرت المذيعة هند رضا، في دور ثانوي من خلال مسلسل "دلع بنات"، مع الفنانة مي عز الدين، كصديقة لها ومعها أيضا في "وعد"، كما شاركت محمد رمضان في مسلسل "ابن حلال".

 ومن المقرر أن يظهر الحسيني كممثل وليس بشخصيته الحقيقية، في فيلم "كارما" مع الفنانة غادة عبدالرازق وعمرو سعد، كما يفعل معظم الإعلاميين والصحفيين، حيث يقدم نفسه لأول مرة كممثل يؤدي شخصية رئيس مباحث بقطاع الشرطة المصرية.

من المقرر أن تشارك الإعلامية هبة الأباصيري، في مسلسل "للحب فرصة أخيرة"، مع الفنانة داليا البحيري، والمقرر طرحه قريبا.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل