المحتوى الرئيسى

أيمن نور "غفل الإخوان".. العاملون بـ"الشرق": سرق فلوسنا - صوت الأمة

01/16 18:45

كشف البيان الأخير الصادر عن العاملين بقناة الشرق الإخوانية، عن تفاصيل جديدة من عمليات النصب الذي تورط فيها أيمن نور، رئيس القناة الإخوانية، والقيام بشراء أجهزة متهالكة مقابل سرقة الأموال التي تدفعها الجماعة وبعض الجهات الخارجية في دعم القناة.

البيان أكد أن قناة الشرق لا تعاني أزمة مالية مطلقا ولكنها تعاني من أزمة فساد متمثلة في السطو على أكثر من نصف ما يقدم لها من الداعمين والرعاة.

بيان العاملين لقناة الشرق الإخوانية، أكد أن انقطاع الكهرباء في قناة الشرق، وإطفاء الشاشات عدة مرات، وتعطل التكييف، ليس بسبب أزمة مالية، ولكن بسبب شراء معدات مستعملة متهالكة والإيحاء بأن القناة فقيرة وهذا على عكس الحقيقة.

وكذب البيان، مزاعم قناة الشرق الإخوانية والقائمين عليها من وجود انقلاب داخل قناة الشرق يرعاه مجموعة من المليادرات ضد أيمن نور، مؤكدين وجود مجموعة من المظالم السافرة، وفساد وسوء إدارة، علي طريقة صاحب التكية.

البيان قال إنه  لا توجد بقعة سوداء في قناة الشرق سوى "المطبلين" والمنافقين الذين يختارهم مدير القناة بعناية فائقة حتي يلتفوا حوله ويكونوا عونا له على الزملاء العاملين بقناة والذين يرفضون طريقة إدارة أيمن نور، مؤكدين أن هؤلاء الأشخاص يمارسون أحط الأدوار، ولا نريد أن نشغل الرأي العام بالمزيد من أمراض وآفات بعض ضعاف القلوب ولكننا نكشف اليوم فقط ما تم تصديره لهم من أكاذيب وضلالات.

وتابع البيان :"لم نكذب عندما تحدثنا عن زميلنا الذي أمر بتنظيف شقة مدير القناة ولم ندلس عندما تحدثنا عن الآخر الذي عمل ٤ أشهر تحت مزاعم أنه متدرب دون أجر فقط بوجبة طعام ،ولكننا نقول الحقيقة ولدينا مايثبت ممارسة الضغط والإرهاب علي شباب غض من قبل من لارحمة لديهم ولا أخلاق".

وكان العاملون بقناة الشرق الإخوانية، فتحوا النار على أيمن نور، وبعض مقدمي البرامج في قناة الشرق الإخوانية، حيث أصدروا البيان الأول خلال الساعات الماضية، أعلنوا فيه رفض قرارات مدير القناة – أيمن نور - الصادرة في الأول من يناير الجاري والتي لم تحقق مطالب العاملين بالقناة والتمسك بتحقيق التسعة مطالب التي طالبت بها اللجنة الممثلة لجميع العاملين.

ورطة داخل الإخوان.. العاملون بـ"الشرق" يكشفون المستور عن أيمن نور ومعتز مطر

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل