المحتوى الرئيسى

بالصور| مغامرة الزفاف.. زوجان يحتفلان على قمة جبل "إيفرست"

01/16 18:14

لكل عروسين توقع للشكل الذي سيخرج فيه حفل الزفاف بصورة غير تقليدية، لكن أحد لا يفكر أن يغامر في تلك الليلة، وهو ما فعل الثنائي هايدى وتوم، حيث قررا أن يحتفلا بزواجهما على سفح جبال ايفرست.

هايدي تورونين (32 عاما) أصلا من فنلندا وتوم رين (31 عاما) من بوندابرج في ولاية كوينزلاند، قد شرعا في رحلة شاقة استمرت 9 أيام تسلقا، وتزحلقا على الثلج ليتزوجا على قمة جبل إيفريست.

وتحمل الزوجان مشقة الصعود، ودرجات الحرارة المتجمدة، ودوار المرتفعات في طريقهم للمكوث على "إيفرست"، حيث تبادلا الهدايا على أعلى جبل في العالم.

وفي مغامرتهما قطع الزوجان 5380 مترا فوق مستوى سطح البحر، وأضافا لمسة تقليدية لهذه المناسبة الخاصة، بملابس العروسين التقليدية، وفقا لـ"ديلي ميل".

وشارك العروسان تفاصيل عن زفافهم الجبلي الرائع، قالت الزوجة: أردنا أن نقوم بالرحلة بشكل مستقل تماما، لذلك قررنا أن يذهب اثنين فقط منا، من دون أي مجموعة الرحلات، أدلة أو حامل حقائب.

واستكملت حديثها: نحن نزحنا 9 أيام قبل الوصول إلى مخيم قاعدة إيفرست، لم يكن لدينا أي مكان لتغيير ملابسنا، لذلك كان علينا فقط للذهاب وراء صخرة الجليدية الكبيرة.

وتابعت: الرحلات في الجبل لا تخلو من التحديات.

وقال الزوج توم: استفدنا بكل إخلاص من الرحلة بأكملها، لكنه كان صعبا جدا في بعض الأحيان، وبخاصة بعد أيام قليلة على الطريق، كان لدينا أعراض مرضية، وكنا قلقين من أننا لن نصل إلى القمة، والجو كان غائم جدا، والثلج يتساقط.

وتابع قائلا: كانت معظم أيام ممتعة ومشمسة خلال النهار، لكن كانت الليالي شديدة البرودة، بعد 5000 متر فوق مستوى سطح البحر كانت الأيام باردة جدا، وكانت درجة تحت الصفر.

واستكملت هايدى حديثها: "يجب أن أعترف أنني كنت قلقة في هذه المرحلة، شعرت بأني ضعيفة جدا بسبب المرض التعب.

وكان الزوجان يتجمدان من الرأس إلى أخمص القدمين لأنهما كانا في طريقها إلى الأعلى، وتجمدت أجسادهما، والكفوف والوجوه.

وقد التقطت جميع الصور الرائعة للزفاف من قبل المتسلقين الآخرين، وانتهى الأمر حتى أن يكون هناك الكثير من المتنزهين الآخرين في حفلهما البسيط.

الزوجان توم وهايدي - التقيا في عام 2013 عندما كانت هايدي تسافر في جميع أنحاء أستراليا، وتقول: "استغرق الأمر بضع سنوات أخرى، لكي نتزوج فعلا لأننا لم نتمكن من اتخاذ قرار بشأن مكان الزواج.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل