المحتوى الرئيسى

تفاصيل جلسة رئيس الزمالك مع وزير الموارد المائية لحل أزمة النادي النهري

01/16 17:56

حرص مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على توضيح أزمة النادي النهري بالنادي خلال اجتماعه مع محمد عبد العاطى، وزير الموارد المائية والري الذي جمعهما بحضور أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي وعدد من قيادات الوزارة .

ورحب منصور في بداية حديثه بالوزير والتعاون من جانبه لحل الأزمة بالنادي مشيراً إلى أن الوزير سبق وأن أشاد بالصورة التي ظهر عليها النادي النهري من قبل، وأضاف قائلا "الأزمة كانت مع حي العجوزة ومحافظ الجيزة وبعض القيادات التنفيذية وليست مع الوزارة ونحن كنادي الزمالك علينا أن نحمي النيل والموارد المائية" .

وأضاف "المرسى النهري منشأة رياضية تخدم آلاف الأعضاء وسيعود النادي كأفضل مما كان عليه والدقيقة الحداد التي وقفها الأعضاء ستتحول لأفراح بعد العودة من جديد".

واختتم منصور حديثه بتوجيه الشكر لوزير الري ومجلس الوزراء ووزير الشباب والرياضة وكل من ساهم في توضيح الصور وحل هذه الصورة مشددا على أنه كرجل قانون لا يمكن أن يخالف اللوائح ولا القانون وسيتم إعادة النادي النهري لأفضل مما كان .

ومن جانبه أكد محمد عبد العاطى، وزير الموارد المائية والري أن الوزارة مهمتها الحفاظ على النيل والموارد المائية بمختلف القطاعات بالدولة، وأوضح أن الزمالك من أكثر الهيئات التي تلتزم بتطبيق القوانين .

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل