المحتوى الرئيسى

أهم الأخبار المتوقعة غدًا الأربعاء 17-1-2018

01/16 17:42

القاهرة.. ينطلق مؤتمر "حكاية وطن" بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي في إطار تفعيل المشاركة المجتمعية وتعزيز الحوار مع المواطنين ودورهم في مساندة جهود الحكومة لتنفيذ المشروعات القومية وخطط التنمية الاقتصادية، حيث يقوم الرئيس خلال المؤتمر بالرد على استفسارات المواطنين والتي تم طرحها في إطار مبادرة "اسأل الرئيس".

القاهرة.. تنطلق أعمال "مؤتمر الأزهر العالمي لنصرة القدس" تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي وبمشاركة ممثلين عن 86 دولة عربية وإسلامية ودولية وذلك بمركز الأزهر للمؤتمرات بمدينة نصر.

القاهرة.. تستأنف محكمة جنايات القاهرة إعادة محاكمة محمد مرسي وقيادات الإخوان يتقدمهم المرشد العام للجماعة محمد بديع في قضية اتهامهم بارتكاب جرائم التخابر مع منظمات وجهات أجنبية خارج البلاد وإفشاء أسرار الأمن القومى، والتنسيق مع تنظيمات العنف المسلح داخل مصر وخارجها بقصد الإعداد لعمليات إرهابية داخل الأراضي المصرية.

القاهرة.. تستأنف محكمة جنايات القاهرة إعادة محاكمة رئيس مجلس الشورى الأسبق ونجله وذلك في قضية الكسب غير المشروع.

القاهرة.. يفتتح الدكتور عبدالوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس وهشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، وحدة الطوارئ والحوادث الخارجي بمستشفي عين شمس التخصصي في تمام العاشرة صباحاً.

الأقصر.. تستقبل مدينة الأقصر 77 من المشاركات في مسابقة "ملكة جمال القارات" التي تحتضنها مدينة الغردقة بالبحر الأحمر في دورتها 46.

القاهرة.. تنظم اللجنة الثقافية بنقابة الصحفيين ورشة تدريبية عن "أساسيات النقد السينمائي" من الناحية النظرية والتطبيقية يحاضر فيها الدكتور نادر الرفاعي مدرس النقد والدراما بأكاديمية الفنون بمشاركة الكاتب الصحفي والناقد محمود عبد الرحيم، تبدأ الورشة في العاشرة صباحا حتى الثانية ظهرا بقاعة طه حسين.

الزقازيق.. ينظم مركز النيل للإعلام في بنها، التابع للهيئة العامة للاستعلامات في تمام الساعة الخامسة مساء الأمسية الأسبوعية بعنوان "قراءة في قانون حقوق الأشخاص المعاقين الجديد" بالتعاون والتنسيق مع مؤسسة التربية الخاصة والتأهيل "SERO".

القاهرة.. تعقد مكتبة مصر الجديدة ندوة لمناقشة كتاب "مذكرات شادية" للناقدة إيريس نظمي في السابعة مساء بحضور نجل أخيها خالد شاكر ويديرها الكاتب الصحفي علاء عبدالهادي رئيس تحرير كتاب أخبار اليوم.

القاهرة.. يقام العرض الخاص لفيلم "خلاويص" بطولة أحمد عيد وآيتن عامر وذلك بسينما داندى مول فى الثامنة مساء، بحضور جميع أبطال الفيلم وعدد من الصحفيين والقنوات الفضائية.

القاهرة.. يعقد المعهد الفرنسي لقاءه السينمائي الأول بمقره في المنيرة في السابعة مساء بحضور النجمة يسرا، وسيتم عرض فيلمها الفرنسي المفضل "لاموم- حياة أديث بياف".

القاهرة.. تقام أولى ندوات الصالون الثقافي "قنديل أم هاشم" الذي ينظمه بيت السناري في القاهرة في السابعة مساء ، ويتضمن مناقشة وتوقيع رواية "نسيت كلمة السر" الصادرة حديثا عن دار (الشروق) للكاتب حسن كمال ويقدمها الكاتب الصحفي سيد محمود في حضور الناقد محمود عبدالشكور.

القاهرة.. يواجه المقاولون العرب في تمام الساعة السابعة والنصف الإسماعيلي على ملعب المقاولون العرب ضمن منافسات الأسبوع الـ19 من الدوري الممتاز.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل