المحتوى الرئيسى

هل ينضم عماد متعب وحسين الشحات لقائمة الفراعنة في معسكر مارس؟ مدرب المنتخب يجيب

01/16 17:34

أكد أسامة نبيه، المدرب العام بالجهاز الفني للمنتخب الوطني، أن الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني، يتابع جميع اللاعبين المحترفين في الدوري السعودي.

ويستعد المنتخب الوطني للدخول في معسكر مغلق، خلال شهر مارس المقبل، استعدادًا لخوض نهائيات كأس العالم، روسيا 2018، والمقرر انطلاقها في الصيف المقبل.

قال نبيه، في تصريحات لإذاعة "إنرجي"، إن الجهاز الفني يتابع جيدًا جميع اللاعبين المحترفين في الأندية السعودية، من بينهم الذين انتقلوا حديثًا، عماد متعب وحسين الشحات.

وأوضح: "دائمًا نتابع جميع العناصر التي يمكنها أن تنضم للمنتخب وتقدم لبلادهم ولنا الدعم الكافي، تمهيدًا لضم أيًا منهم خلال الفترة المقبلة".

وأضاف: "لن نتعامل بالقطعة مع اللاعبين، خاصة ثنائي حراسة المرمى، شريف إكرامي وأحمد الشناوي، تقييم اللاعب يكون على فترات ومناسبات طويلة وليس بالمباراة الواحدة".

وتابع: "الجماهير تطلب ضم محمد عواد إلى المنتخب، هو بالفعل لاعب مميز ونتابعه بشدة خلال المواسم الأخيره وليس الموسم الحالي فقط، والدليل أنه انضم للمنتخب آخر 4 معسكرات".

ويتخلل معسكر المنتخب الوطني، خلال شهر مارس، مباراتان وديتان، أمام منتخب البرتغال، يوم 23 من الشهر، والثانية أمام اليونان يوم 27.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل