المحتوى الرئيسى

ابن عم "تميم": تنظيم الحمدين حاول اغتيال عبد الله آل ثاني في قطر

01/16 16:55

علق فهد آل ثاني نجل عم أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني على ما تردد في مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل التواصل الاجتماعي عن احتجاز دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ عبد الله آل ثاني،- أحد أبرز الوجوه القطرية الرافضة لسياسات الدوحة ضد جوارها الخليجي والعربي- لافتًا إلى أن ظهور الشيخ عبد الله في الفيديو جاء بناءً على تهديدات قطرية، بحسب قوله.

وأضاف "فهد آل ثاني"، في عدة تغريدات عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر "ما ألوم الشيخ عبد الله على الفيديو اللي ظهر وهو يعيش معاناة صعبة خوفًا على عياله في الدوحة والتهديدات اللي تجيه.. الشيخ عبد الله يخاف الاغتيال وقال إن تنظيم الحمدين حاول يسممه قبل أن يترك قطر والشيخ يقول دايم إن التسميم طريقتهم ويذكر اللي ماتوا بالسم ومنهم الشيخ سحيم. ويقول والله لو جلست في قطر كان لحقتهم".

وأعلن مصدر مسؤول في وزارة الخارجية بدولة الإمارات العربية المتحدة، الأحد الماضي، أن الشيخ عبد الله بن علي آل ثاني حل ضيفًا على البلاد، جراء التضييق القطري عليه وغادر بناء على طلبه، بحسب وكالة أنباء الإمارات "وام".

وأضاف المصدر، أن الإدعاءات باتت نهجًا متواصلًا لإمارة قطر في إدارتها لأزمتها مع دول الرباعي الداعية لمكافحة الإرهاب، منذ مطلع يونيو الماضي.

نجل عم أمير قطر: الدوحة لن تكون خنجرًا مسمومًا لجيرانها

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل