المحتوى الرئيسى

تفاصيل ضبط مرتكبي واقعة إطلاق النار على «ملهى المهندسين» | المصري اليوم

01/16 16:47

تمكنت مباحث الجيزة، الثلاثاء، من القبض على المتهمين في واقعة إطلاق النار أمام وداخل الملهى 707 بفندق المنار بشارع جامعة الدول العربية بالمهندسين، الأسبوع الماضي، والذي أسفر عن حدوث تلفيات بالبوابة الإلكترونية بالملهى، وإصابة شخص.

وقالت مديرية أمن الجيزة، في بيان، الثلاثاء، إنه بعد الواقعة قام اللواء عصام سعد، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، بتشكيل فريق بحث برئاسة اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العام لمباحث المحافظة، والتنسيق مع مباحث الأمن الوطني وشرطة السياحة.

وكشفت تحريات مباحث الجيزة أن فريق البحث قام بحصر المترددين على الملهي خلال الفترة الماضية، والبحث إذا كان هناك خلافات بين إدارة الملهى والرواد، وبفحص خطوط السير المحتملة لقدوم وهروب الجناة، وتنشيط المصادر السرية تم التوصل إلى مرتكبي الواقعة.

وكشفت التحريات عن أن المتهمين في الواقعة يبلغ عددهم 10 أشخاص، معظمهم سبق اتهامهم بارتكاب جرائم الاتجار في المواد المخدرة والبلطجة، مشيرة إلى أنه سبق حدوث مشادة بين المتهم الأول ومديرة الصالة وأفراد الأمن، لمنعه من الدخول، رغم حجزه منذ أسبوع، بالإضافة إلى سابقة حدوث مشادة بينه وأمن الملهى.

وأشارت التحريات إلى أن المتهمين هربوا بعد ارتكاب الواقعة إلى محافظتي الإسكندرية وأسيوط، وتمكنت مديرية أمن الجيزة، بالتنسيق مع مديرتي المحافظتين من ضبط جميع المتهمين عدا الأول والتاسع والعاشر، وبحوزتهم سلاح أبيض «سنجة»، و«شومة» و3 «مواسير» حديدية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل