المحتوى الرئيسى

أخبار الأهلي اليوم.. الأحمر يعتلي صدارة الدوري

01/16 23:26

أهم أخبار الأهلي اليوم، تمثلت في ضم لاعب غزل المحلة، والعودة إلى تصدر مسابقة الدوري بعد الفوز على طلائع الجيش، وتفاصيل جديدة في أزمة صالح جمعة، وجاءت تفاصيل الأخبار كالتالي:

الأهلي يعود لصدارة الدوري بهدفين في طلائع الجيش

عاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاحتلال مقدمة جدول الدوري، بعدما فاز على طلائع الجيش بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الدفاع الجوي بالجولة الثامنة عشر من المسابقة.

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاعبي الفريق راحة من المران غدا الأربعاء تجنبا لتعرضهم للإرهاق أو الإجهاد بسبب توالي المباريات.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق مرانه الجماعي على ملعب مختار التتش بالجزيرة، يوم الخميس، استعدادا لمباراة مصر المقاصة التي تقام يوم الأحد المقبل، ضمن الجولة التاسعة عشرة بمسابقة الدوري الممتاز.

الأهلي يضم محمد فخري من المحلة

كشف عدلي القيعي، مدير لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، عن انضمام محمد فخري، مهاجم فريق غزل المحلة ومنتخب الناشئين مواليد 99، للقلعة الحمراء، مقابل مليون 800 ألف جنية لصالح نادي المحلة، يتم تقسيمها على ثلاث دفعات.

وقام القيعي بإنهاء كافة الإجراءات الخاصة بانضمام اللاعب إلى الأهلي، كما تسلم الاستغناء الخاص به بعد سداد الدفعة الأولى من المبلغ المتفق عليه.

صالح جمعة يمتلك عرضين للرحيل

قال صالح جمعة، لاعب خط وسط النادي الأهلي، إنه تلقى عرضين من ناديين سعوديين، للانضمام إلى أحدهما، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري في الفترة الماضية.

وكشف صالح في تصريحات خاصه لـ "دوت كورة": "تلقيت عرضا في البداية من نادي الفيصلي السعودي للانضمام إليه في الانتقالات الشتوية، ثم تلقيت عرضا أخرا من نادي الرائد وأبحث الأمر حاليا وأفاضل بين العرضين"

أضاف لاعب وسط الأهلي بأنه يفضل الرحيل عن الأهلي في الفترة الحالية، نظرا لخروجه من حسابات حسام البدري وابتعاده عن الصورة في الفترة الأخيرة، وأنه اذا رحل اليوم سيكون في أفضل حالاته غدا، لأنه بحاجة لقميص جديد وتغيير المناخ".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل