المحتوى الرئيسى

​ننشر مواعيد المقابلات لرؤساء اللجان والمراقبين الأوائل للثانوية العامة بنجع حمادي | النجعاوية

01/16 15:22

الرئيسيه » اخر الأخبار » ​ننشر مواعيد المقابلات لرؤساء اللجان والمراقبين الأوائل للثانوية العامة بنجع حمادي

أعلنت مديرية التربية والتعليم بقنا مواعيد المقابلات الشخصية الخاصة بالمرشحين للمراقبة والإشراف على امتحانات الشهادة الثانوية العامة بإدارة نجع حمادي التعليمية.

وقال مصدر مسؤول بالإدارة التعليمية إن الدكتور صبري خالد عثمان، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، أرسل فاكسًا إلى الإدارة من الإدارة العامة للامتحانات بالقاهرة بشأن المقابلات الشخصية مع المرشحين للعمل “رؤساء لجان – المراقبين الأوائل” للجان سير امتحانات الثانوية العامة للعام 2018.

وأضاف أنه تم مخاطبة رؤساء مراكز توزيع الأسئلة وتجميع أوراق الإجابة لامتحانات الثانوية العامة عام 2018، والذين قاموا بالتسجيل على موقع الوزارة والمدونة أسمائهم بالكشوف التي تم طباعتها من قسم الإحصاء بالإدارة التعليمية.

وأشار إلى أنه يجب التنبيه على المستهدفين لحضور المقابلة الشخصية بقاعة الاجتماعات بمديرية التربية والتعليم بقنا وفقا لما يلي إدارتي دشنا ونجع حمادي يوم الاثنين 22 يناير 2018 من الساعة 10 صباحًا إلى 1 مساء، بينما يتم عقد المقابلة للذين تخلفوا عن موعد المقابلات الأربعاء 24 يناير 2018، وفي حالة التخلف عن حضور المقابلة سيتم تحويل المتسبب للشؤون القانونية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل