المحتوى الرئيسى

«ساعات» مدربي «البريميرليج»| إحداها تتزين بالياقوت.. والأغلى مفاجأَة

01/16 14:48

يحرص مدربو الدوري الإنجليزي على النظر إلى ساعاتهم الشخصية أثناء المباريات والإشارة إلى الحكام بضرورة احتساب الوقت الضائع، ولذلك ينبغي الاهتمام بشراء الساعات القيمة كونها جزءا هاما من أناقة الرجال إلى جانب ظهورها أمام الكاميرات.

وأوضحت صيفة «ذا صن» البريطانية أن أكثر مدربي الدوري الإنجليزي اهتمامًا بشراء الساعات الثمينة هم شين ديتش وأرسين فينجر وبيب جوارديولا وجوزيه مورينيو، واستعرضت الصحيفة أغلى ساعات المدربين في السطور التالية كالآتي:

يعد المدرب البرتغالي من سفراء ماركة الساعات السويسرية هوبلو، ويفشل في ارتداء ساعة "بيج بانج يونيكو كرونو: والتي تبلغ قيمتها 25 ألف جنيه إسترليني، كما سبق أن ارتدي ساعة "كينج باور مورينيو" المرصعة بالياقوت والكريستال ويبلغ ثمنها 17 ألف جنيه إسترليني.

يحرص المدرب الفرنسي على المساعدة في الأعمال الخيرية عند ارتداء الساعات، حيث ارتدى نسخة شركة "IWC" الخاصة بجزر جالاباجوس "Aquatimer Chronograph"، التي تبلغ قيمتها 8650 جنيها إسترلينيا وتذهب جميع عائدات مبيعاتها لدعم جزر جالاباجوس.

يفضل مدرب بيرنلي ارتداء ساعة 5990/1A الخاصة بشركة باتك فيليب السويسرية والبالغة قيمتها 45 ألف جنيه إسترليني، ولكنه يرتدي الساعات الرقمية في المباريات ليكون أكثر دقة في احتساب دقائق المباريات.

لا يميل مدرب بورنموث إلى ارتداء الساعات الثمينة بل يفضل ارتداء ساعة أبل التي تكلفه 200 جنيه إسترليني فقط.

في الوقت الذي لا يفضل فيه المدرب الإيطالي استثمار أمواله في شراء السيارات الغالية، يفضل ارتداء الساعات القيمة الخاصة بشركة روليكس وبخاصة "دايتونا" والتي تبلغ قيمتها 10 آلاف جنيه إسترليني.

يفضل مدرب إيفرتون الأشياء الغالية بشكل عام، حيث يقود سيارات بينتلي ويرتدي ساعة هوبلو "Big Bang Unico Chronograph" التي تبلغ قيمتها 27,5 ألف جنيه إسترليني في نسختها الذهبية.

حاله حال أرسين فينجر، يرتدي كلوب ساعات شركة "IWC" وبخاصة نسخة "Pilots Chronograph 37770" والتي تبلغ قيمتها 4000 جنيه إسترليني.

يهتم جوارديولا كثيرًا بملابسه ولكنه لا يمنح نفس الاهتمام في شراء الساعات، حيث يفضل ارتداء ساعات شركة "Cimier" السويسرية وتحديدًا ساعة "QNETCity Automatic" التي تبلغ قيمتها 1900 جنيه إسترليني.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل