المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | "رياضة 24" يكشف: الأهلي لم يفاوض خربين و"ضحكة" متبادلة ربطته بالفريق الأحمر

01/16 13:09

اقترن اسم النادي الأهلي باللاعب السوري، عمر خربين، نجم الهلال السعودي و أفضل لاعب في آسيا لعام 2017، منذ أن أعلن أن النادي الأهلي بصدد التعاقد مع لاعب عالمي لتدعيم صفوف الفريق الأحمر في الفترة المقبلة، وأن الصفقة ستتم برعاية الرئيس الشرفي للقلعة الحمراء تركي آل الشيخ.

"رياضة 24" تواصل مع عمر خربين، نجم المنتخب السوري عبر أحد أشخاص المقربين جدًا من اللاعب، والذي كشف موقف خربين من القلعة الحمراء.

وقال المصدر :"لم يتفاوض أي شخص من النادي الأهلي مع خربين خلال الفترة الماضية، الأمر كله لا أساس له من الصحة".

قبل أن يضيف قائلًا :"لم يذكر اسم الأهلي أمام خربين إلا في مرة واحدة فقط، كانت عقب أحد البرامج في التلفزيون السعودي، وقتها قال له أحد الشخصيات الهامة (ما رأيك في أن نقدمك كهدية للنادي الأهلي)، ولم يرد خربين واكتفى بابتسامة، وردت الشخصية الهامة بابتسامة أخرى، وانتهى الأمر عند هذا الحد".

وتابع :"لا توجد مفاوضات مع الأهلي، خربين حاليًا مع الهلال ولديه شرط جزائي لكسر عقده يبلغ 12 مليون يورو".

وعن تلقي اللاعب عرضًا للإنتقال للدوري الصيني، قال:"بالفعل خربين تلقى عرضًا جادًا من نادي شنغهاي إلا أن الأمور توقفت بسبب التفاصيل المادية، الهلال طلب الشرط الجزائي كاملًا، والنادي الصيني عرض 10 ملايين يورو بالاضافة لأحد اللاعبين، وهو ما جعل الأمور تتوقف".

وأنهى المصدر حديثه، مؤكدًا أن خربين صرف النظر بصورة شبه نهائية عن الانتقال من صفوف الهلال، وأنه باق في الفريق الأزرق خلال الفترة المقبلة.

الهلال السعودي يفتقد "خربين" شهراً بسبب الإصابة

عرض صيني يهدد بقاء "خربين" مع الهلال السعودي

رسميًا.. الوداد المغربي يرفض عرض الهلال لضم أشرف بن شرقي

السوري عمر خربين يتوج بجائزة أفضل لاعب في آسيا لعام 2017

المقاصة يوضح أخر تطورات مفاوضات الأهلي لضم "سامي"

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل