المحتوى الرئيسى

كريم فهمي مدافعا عن"قعدة رجالة": أحنا بننصر المرأة وليس العكس

01/16 12:14

دافع الممثل كريم فهمي عن نفسه وعن زميليه أحمد فهمي وباسل خياط، بسبب الأفكار التي تقدم في برنامج “قعدة رجالة”، وأكد كريم أن البرنامج ينصر المرأة، وهم كمقدمين يستعرضون الأفكار المتخلفة على حد قوله، لبعض الرجال.

أضاف خلال تغريدة كتبها عبر حسابه في موقع Twitter، أنهم ضد هذه الأفكار وهم فقط يقومون بالتمثيل وكأنهم مؤيدين لها.

الموسم الثاني من برنامج “قعدة رجالة” يقدمه الثلاثي أحمد فهمي وكريم فهمي وباسل خياط، ويعرض حصريا عبر قناة dmc في التاسعة مساء كل خميس.

يجمع الموسم الثاني 13 نجمة من نجمات الفن وهن كالتالي يسرا، وزينة، وريهام عبد الغفور، وإيمي سمير غانم، وياسمين غيث، وكارمن بصيبص، وأروي جودة، ورانيا يوسف، وسلمي أبو ضيف، وعبير صبري، وريم مصطفي، ومي عمر، وحنان مطاوع.

كريم هو ممثل مصري، وهو شقيق الممثل والسيناريست أحمد فهمي. درس طب الأسنان بجامعة القاهرة. دخل إلى عالم الفن بعد أن نجح بالإختبار الذي وضعه القائمين على مسلسل “عرض خاص” لاختيار وجوه جديدة تقوم ببطولة المسلسل، وقد ظهر بالمسلسل بشخصية دكتور أسنان يتمنى الدخول إلى عالم الفن ويتنازل عن مهنته من أجل تحقيق حلمه، غير إنه في الحقيقة لم يترك الطب.

شارك أيضًا فى كتابة سيناريو فيلم “أوضتين وصالة”، كما قام بتأليف فيلم “بيبو وبشير” وفيلم “مستر آند مسز عويس”وفيلم “هاتولي راجل” الذي قام بالمشاركة في بطولته أيضًا.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

[…] إصابة خطيرة تنهي موسم نجم المصري خلال مواجهة إنبي...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل