المحتوى الرئيسى

موجز الـ3 صباحا| البحرين تعلق على حادث الإمارات.. وضبط خالد أبو بكر

01/16 04:15

تنشر "الوطن" موجز أخبار الـ3 صباحا، وتستعرض فيه أبرز ما نشر من أخبار خلال الساعات الـ3 الماضية، حيث نقلت شبكة "سكاي نيوز" عربية في خبر عاجل، عن هيئة شؤون الطيران المدني البحرينية، أنها ستتخذ الإجراءات اللازمة مع الجهات الدولية تجاه الواقعة الخطيرة لاعتراض مقاتلات قطرية طائرتين مدنيتين إماراتيتين.

وقالت الهيئة: "سنرفع تقريرا مفصلا إلى منظمة الطيران المدني الدولي، الإيكاو، بخصوص ما جرى".

وشددت الهيئة على أن اعتراض المقاتلات القطرية للطائرتين المدنيتين، حتم على مراقبي الحركة الجوية في البحرين التدخل الفوري للحفاظ على سلامة الحركة الجوية.

من جهة أخرى، ألقت الأجهزة الأمنية بمطار القاهرة الدولي، بعد منتصف الليل، القبض على خالد أبو بكر مؤسس صفحة الجيش المصري الإلكتروني على موقع "فيسبوك".

وأكد مصدر أمني مطلع بالمطار أن عقب وصول خالد أبو بكر على متن رحلة مصر للطيران القادمة من البحرين، وإنهاء إجراءات وصوله من قبل مصلحة الجوازات تبين أنه مطلوب في قضيتين، الأولى نصب بسبب تأسيسه موقع إلكتروني يجند الشباب ويوهمهم بخدمة الوطن مقابل مبالغ مالية كبيرة، والقضية الثانية قضية شيك بدون رصيد.

والجدير بالذكر أن خالد أبو بكر ضابط شرطة سابق برتبة "رائد"، مفصول منذ عام 2008، وصادر ضده عدة أحكام.

وعلى الفور تم إخطار اللواء طه بيومي، مساعد الوزير مدير أمن المطار، الذي أمر بسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المتهم.

كيف تساهم سجلات "الجندي" في القضاء على فساد المحليات؟

آخرهم وزير التعليم وبينهم قاضية.. 5 مسلمين تولوا مناصب قيادية بأمريكا

سلطات مطار القاهرة تلقي القبض على مؤسس صفحة "الجيش الإلكتروني"

عاجل غادة والي: تلقينا 56 بلاغا لتعاطي سائقي المدارس للمخدرات

مهندس يكشف مفاجأة عن الشركة المنفذة للخط الثالث للمترو: تبني سد النهضة

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل