المحتوى الرئيسى

جدول مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 16 / 1 / 2018 والقنوات الناقلة - صوت الأمة

01/16 00:20

يشهد موعد مباريات اليوم الثلاثاء 16 / 1 / 2018، العديد من اللقاءات الهامة داخليا وخارجيا، والتي يأتي في مقدمتها مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري.

 «صوت الأمة» يقدم ملخصا لموعد مباريات اليوم الثلاثاء 16 / 1 / 2018..

17:00    وادي دجلة           -- : --    المصري البورسعيدي

يدخل فريق المصرى البورسعيدى، في الخامسة عصر اليوم الثلاثاء، اختباراً صعباً عندما يواجه نظيره وادى دجلة ضمن مواجهات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري العام على ستاد برج العرب بالاسكندرية.

يسعى الفريق البورسعيدى لتجاوز أحزان خسارة كأس السوبر أمام الأهلى فى المباراة التى أقيمت على ستاد هزاع بن زايد بدولة الامارات وخسرها المصرى بهدف دون رد سجله المغربى وليد ازارو فى الوقت الاضافى للقاء .

وكان الفريقين قد تعرضا للخسارة فى الجولة الاخيرة للدوري حيث هزم المصرى من سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدفين وخسر وادى دجلة من الداخلية بهدفين مقابل هدف .

ويحتل المصرى البورسعيدى المركز الثالث برصيد 30 نقطة بعد أن لعب 17 مباراة فاز فى 9 وتعادل فى 3 وخسر فى 5 مباريات وسجل لاعبيه 29 هدف وتلقت شباكه 21 هدف فيما يحتل وادى دجلة المركز السادس عشر برصيد 15 نقطة بعد أن لعب 17 مباراة فاز فى 3 وتعادل فى 6 وخسر 8 مواجهات وسجل لاعبيه 19 هدف وتلقت شباكه 29 هدف .

وركز حسام حسن المدير الفنى للمصرى على النواحي الخططية والتكتيكية الملائمة لملاقاة فريق وادي دجلة، وشهدت التقسيمة التي اختتم بها المران حماسا بالغا من جميع اللاعبين الذين تعاهدوا فيما بينهم على بذل قصارى الجهد لتحقيق الفوز بتلك المباراة التي يستهل بها المصري مباريات الدور الثاني للدوري.

فيما يسعى طارق العشرى المدير الفنى لوادى دجلة على مواصلة الانتفاضة مع فريقه حيث أظهرت الأرقام تفوقا كبيرا للفريق تحت قيادة المدير الفني الذي نجح في الفوز خلال 3 مباريات متتالية مع وادي دجلة، لأول مرة في الموسم الحالي بعد أن تغلب على المصري البورسعيدي في دور الستة عشر ببطولة كأس مصر كما فاز على المقاولون العرب والأسيوطي سبورت بنفس النتيجة بثنائية دون رد بالدوري.

20:00    طلائع الجيش        -- : --    الأهلي

موعد مباراة الاهلي وطلائع الجيش في الدوري اليوم الثلاثاء 16 /1 / 2017، حيث يدخل فريق الاهلي اليوم الثلاثاء، اختباراً قوياً عندما يواجه طلائع الجيش على ملعب الدفاع الجوي في انطلاقة الدور الثاني لبطولة الدوري وهي المباراة التى يخوضها المارد الأحمر تحت بدافع الفوز مُتسلّحاً بكأس السوبر المحلية التى حصدها منذ أيام عقب الفوز على المصري بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعتهما مساء الجمعة الماضية بالإمارات، ومن قبلها الفوز على الزمالك بثلاثية نظيفة في الدوري العام ، ورفعت هذه الانتصارات الروح المعنوية للاعبي الاهلي والجهاز الفني للفريق قبل لقاء الليلة الذى يتطلع فيه المارد الأحمر للفوز أيضاً بدافع الثأر من الطلائع الذى تعادل مع الاهلي حامل لقب الدوري في الجولة الأولى بالدوري.

موعد مباراة الاهلي وطلائع الجيش في الدوري اليوم الثلاثاء 16 /1 / 2017

تنطلق المباراة في الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وطلائع الجيش في الدوري اليوم الثلاثاء 16 /1 / 2017

تنقل المباراة عبر قناة on sport

الاهلي يعلم جيداً أن مواجهة الليلة ستكون صعبة فنياً لأنها أمام فريق يُجيد اللعب أمام الكبار ويقوده مدرب مُحنك هو حلمي طولا الذى نجح في إسقاط الزمالك والفوز عليه بهدف نظيف قبل أسبوعين تقريباً وهو الفوز الذى أطاح بمدرب الفارس الأبيض نيبوشا ، لذا فإن حسام البدري المدير الفني للأهلي تحدث مع لاعبيه كثيراً خلال لتدريبات الماضية حول ضرورة إغلاق صفحة السوبر والقمة والتركيز في مباراة الليلة من أجل الفوز فيها والمُضي قدماً في طريق  الحفاظ على لقب الدوري والصعود لقمة المسابقة مُستغلاً تعثّر الأسماعيلي أمام الاتحاد السكندري في الدوري حيث تعادل الدراويش لصالح الاهلي بعدما توقف رصيد الإسماعيلي عند 41 وبالتالي فإن فوز الاهلي على الطلائع سيصعد بالمارد الأحمر للقمة بخلاف مباراته المؤجلة أمام المقاولون العرب.

ويعول حسام البدري على أمكانيات نجوم فريقه الكبار أمثال عبد اله السعيد وولي آزارو وأحمد فتحي وحسام عاشور وعلى معلول وأجايي ووليد سليمان ومعهم الحارس محم الشناوي الذى يقدم عروضاً جيدة للغاية خلال الفترة الأخيرة مع الفريق ، وقال حسام البدري أن مواجهة الاهلي مع الطلائع دائماً ما تكون قوية بعيداً عن ترتيب الفريقين في الدوري لأن الفريق العسكري يقدم كرة مُنظمة ولا يمكن اللعب بإستهتار أمامه.

في المقابل، يخوض فريق طلائع الجيش مباراة الليلة تحت شعار " ولماذا لا نُكرر سيناريو الزمالك" ، ويطمع الفريق العسكري في مواصلة التفوق أمام "كبار" الدوري خاصة أنه كان قريباً من الفوز على الاهلي في انطلاقة الدوري لكن المارد الأحمر نجح في التعادل.

ويعلم حلمي طولان جيداً نقاط القوة في فريقه وطالب بإبطال مفعولها جيداً من أجل تقديم عرض طيب ومواصلة العروض الجيدة التى لاقت أعجاب واستحسان الخبراء والجماهير كما أن الطلائع فاز في الجولة الماضية على فريق الأسيوطي المُلقب بالحصان الأسود للدوري هذا الموسم.

18:30    أنجولا     ن : ن     بوركينا فاسو                   

21:30    الكاميرون            ن : ن    الكونجو

كأس آسيا تحت 23 سنة - الصين

10:00    اليابان     ن : ن     كوريا الشمالية                 

10:00    تايلاند     ن : ن     فلسطين             

13:30    العراق    ن : ن     الأردن              

13:30    السعودية  ن : ن     ماليزيا

21:45    ليستر سيتي          -- : --    فليتوود تاون        

21:45    مانسفيلد   -- : --    كارديف سيتي       

21:45    شيفيلد وينزداي      -- : --    كارلايل  

21:45    وست هام يونايتد    -- : --    شروسبري تاون    

22:00    ريدينج    -- : --    ستيفينيج

تستكمل مباريات دور الـ64 من كأس الاتحاد الإنجليزى اليوم، الثلاثاء، عندما يستضيف فريق ليستر سيتى نظيره فليتوود تاون على ملعب "كينج باور" فى مباراة الإعادة من الدور الأول للمسابقة الأعرق فى تاريخ كرة القدم.

موعد مباراة ليستر سيتى وفليتوود

ليستر سيتى سيستضيف فليتوود فى العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، بعدما انتهت مباراة التعادل بين الفريقين مطلع الشهر الجارى بالتعادل السلبى لتقام مباراة إعادة اليوم لتحديد المتأهل لدور الـ32، حيث سيلتقى مع فريق بيتربروه وفقا لما أسفرت عنه القرعة التى أقيمت 8 يناير الماضى.

ووقعت حادثة غريبة فى المباراة الأولى بين الفريقين، عندما كافأ راعى فريق فليتوود حارسه بمنحه بيتزا طوال عام 2018 مجانا، كما أن الراعى الثانى للفريق وفر لنفس اللاعب الغداء طوال العام كمكافأة أيضا.

وفى نفس التوقيت ستقام 3 مباريات ضمن نفس الدور، عندما يستضيف فريق وستهام نظيره شيروسبيرى على الملعب الأولمبى فى لندن، حيث انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبى، ويلتقي الفائز من هذه المباراة مع الفائز من مواجهة بورنموث مع ويجان أتلتيك.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل