المحتوى الرئيسى

مقتل "القلاف" في عملية أمنية سعودية جديدة

01/16 00:50

نفذت قوات أمن الدولة بالمملكة العربية السعودية عملية أمنية ناجحة اسفرت عن مقتل أحد المتورطين في حادث إغتيال الجندي عبدالله القحطاني منذ شهرين، الإرهابي عبدالله ميرزا القلاف.

وأكد مصدر مسؤول بحسب "عكاظ" السعودية أن العملية الأمنية تمت بالقرب من مزارع الجبل في العوامية، حيث نجح أمن الدولة في تتبع معلومات عن الإرهابي "القلاف" الذي كان يتبع منهج الاختباء متنقلًا بين مواقع مختلفة، إثر تورطه في عدد من الجرائم الإرهابية وإطلاق النار على المدنيين وأعمال سلب، إلى جانب الاشتباه بمشاركته في خطف القاضي الجيراني.

وأضاف المصدر أنه "تم محاصرة القلاف والطلب منه بتسليم نفسه، إلا أنه بادر بإطلاق النار على رجال الأمن والذين ردوا عليه بالمثل ليسقط هالكًا".

كان الناطق الاعلامي لشرطة المنطقة الشرقية بالسعودية، العقيد زياد الرقيطي أعلن في نوفمبر الماضي عن استشهاد الجندي أول، عبدالله بدر محمد القحطاني بسبب تعرضه لإطلاق نار من مصدر مجهول عند توقفه بسيارة خدمات إدارية رسمية عند اشارة تقاطع البحاري - القديح بشارع أحد بمحافظة القطيف. وقال "الرقيطي" بحسب "اليوم" السعودية أنه "نتج عن ذلك إصابته وإستشهاده قبل وصوله للمستشفى، رحمه الله"، موضحًا أن الجهات المختصة بشرطة محافطة القطيف باشرت التحقيق في الجريمة وتحديد دوافعها.

فيديو.. الداخلية السعودية تكشف ملابسات مقتل قاض بالعوامية

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل