المحتوى الرئيسى

جولة لوكيل وزارة التعليم على لجان الامتحانات بالفيوم

01/16 15:08

تفقد اليوم الدكتور عادل عبدالمنعم وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 2017/2018م لمتابعة سير امتحانات الشهادة الإعدادية بالفيوم وذلك للاطمئنان على الطلاب والتأكد من حسن سير الامتحانات داخل اللجان.

وتفقد وكيل الوزارة عددًا من لجان إدارة سنورس، ومنها لجنة مدرسة السلام الإعدادية بنات بفيديمن، كما تابع مدرسة فيديمين الثانوية المشتركة، ولجنة مدرسة فيديمين الإعدادية المشتركة وشدد على توفير الأجواء المناسبة للطلاب لأداء الامتحانات في سهولة ويسر، مع توفير الرعاية الصحية المناسبة للطلاب.

كما أكد وكيل الوزارة ضرورة تنفيذ تعليمات الأمن وتواجد عنصر الأمن، والزائرة الصحية باللجان الامتحانية، وعدم اصطحاب التليفون المحمول.

والتقى وكيل الوزارة المعلمين ما بين الفترة الأولى للامتحانات والفترة الثانية وحثهم على ضرورة الجدية في العمل وتطبيق مبدأ المساواة بين الطلاب والشفافية وذلك أمام جميع الطلاب باللجان، وأكد لهم أن نجاح العملية التعليمية هو نواة التقدم لمصر وهو خط

وأشاد بانضباط اللجان وتوفير الجو المناسب للطلاب لأداء الامتحان واتباع التعليمات المنظمة لأعمال الامتحانات، وكان مستوى الامتحان العام جيدًا وفى مستوى الطلاب ومن المنهج الدراسي والورقة الامتحانية خالية من الأخطاء والطباعة واضحة.

وجدير بالذكر أن وكيل الوزارة ويرافقه وكيل المديرية يتابعان عملية تسليم أوراق الأسئلة من المطبعة السرية في الرابعة فجرا بحضور مديري عموم الإدارات التعليمية كما يتابع وكيل الوزارة خطوط سير الأسئلة حتى وصولها إلى الإدارات والمدارس التي بها لجان الشهادة الإعدادية وسط إجراءات أمنية مشددة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل