المحتوى الرئيسى

في ذكرى ميلاده| 3 أدوار صنعت نجومية «أحمد وفيق»

01/15 23:13

هو أحد أبناء مدرسة المخرج الراحل يوسف شاهين، اكتشفه كممثل عام 1997 وكان مرشحا لتجسيد أحد الأدوار في فيلم «المصير» ولكن لم يحالفه الحظ، ليصر القدر على أن تكون بدايته من مكتب العبقري، من خلال فيلم «الآخر»، فاستطاع «وفيق» أن يثبت أنه ممثل متميز ذو بريق خاص من خلال الأدوار الذي جسدها في بدايته، ليتحول مع التمرس الفني من ممثل موهوب إلى جان.

خرج من عباءة يوسف شاهين وخالد يوسف ليثبت أنه جدير بأن يكون بطل أول أيًأ كان مشاركيه في العمل، فهو الكوميدي والحازم والمدمن.

تحل اليوم ذكرى ميلاد أحمد وفيق، ونرصد في هذا التقرير بعض الأدوار التي حفرت مكانته داخل ذاكرة الجمهور.

يعتبر هذا العمل من الأدوار التي جعلت اسم أحمد وفيق يلمع، ويحجز لنفسه مكانه بين المشاهدين، من خلال تأديته دور الرجل الناقل للكلام بشكل كوميدي، لتظهر به جانب مختلف في النواحي التمثيلية.

تم إنتاج هذا العمل عام 2009 وشارك في البطولة عمرو سعد وهيفاء وهبي ومن تأليف ناصر عبد الرحمن و إخراج خالد يوسف.

جسد في هذا المسلسل دور الشاعر الرومانسي المحب الذي وقف ضيق العيش بينه وبين حبيبته «رانيا يوسف» وفرق بينهما، لتصيبه حالة من الحزن بعد علمه بخبر وفاتها.

شاركه في بطولة هذا المسلسل خالد الصاوي وكندة علوش ورانيا يوسف ومن تأليف بلال فضل وإخراج محمد علي.

يعتبر هذا المسلسل نقلة مختلفة وظهور مميز لأحمد وفيق، استطاع من خلال دوره أن يضع بصمة واضحة في تاريخه الفني، تجعل المشاهدين ينتظروا ظهوره على الشاشة، بل وينتظرون ما سيقدمه بالأدوار القادمة.

أدى «وفيق» في هذا العمل دور المدمن المتعافي الذي تُرجعه شهوته إلى الإدمان مرة أخرى من خلال الفتاة كان على علاقة بها في ماضيه، جسد في هذا المسلسل مشاهد جعلته يثبت قدراته بامتياز وكان من ضمنها مشهد وفاة أخيه أمامه دون أن يستطع فعل شيء.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل