المحتوى الرئيسى

ريم الباردوي تتألق في جلسة تصوير جديدة بفستان قصير..صور

01/15 22:33

اختارت الممثلة ريم البارودي الخضوع لجلسة تصوير جديدة برزت فيها بإطلالة أنثوية مذهلة حيث اختارت فستاناً من الشيفون الأسود جاء شفافاً من ناحية الكتفين واليدين ومطبعاً بدوائر سوداء، وتميز بعقدة من الساتان كبيرة نسبياً على الرقبة، كما أنها اختارته فستاناً قصيراً أبرز جمال ونحافة خصرها وأبرز رشاقة قوامها وأعطاها لوكاً مميزاً.

الفستان من تصميم أحمد عبد الله ولمسة مكياج علاء التونسي وتصفيف شعر أسامة درويش وكشفت ​البارودي​ وللمرّة الأولى عن خضوعها لعمليات تجميل بسيطة في وجهها في العامين الماضيين، وتحدثت عن طبيعة هذه العمليات والأسباب التي دفعتها إلى القيام بها قائلةً:” طبيعة عمل الفنانات والوقوف أمام الكاميرا للتصوير يتطلب الذهاب إلى طبيب جراح متخصص في عمليات التجميل البسيطة”.

وكانت ريم البارودي اطمأنت على أحدث أفلامها “حليمو أسطورة الشواطئ” الذي طرح بالسينيمات قبل أسبوعين  بمشاركة  الممثل طلعت زكريا.

ريم البارودي هي فنانة مصرية ولدت في القاهرة عام 1978،تنتمي لعائلة البارودي المعروفة. عمتها هي الفنانة المعتزلة شمس البارودي. رغم أنها من خريجي كلية السياحة والفنادق إلا أنها اتجهت للفن الذي أحبته من صغرها.

بدأت مشوارها الفني من خلال العمل بالإعلانات وهي في الخامسة عشر من عمرها،عام 1995 شاركت بدور صغير في فيلم “إمرأة هزت عرش مصر” مع الفنانة نادية الجندي وفاروق الفيشاوي ومن اخراج نادر جلال. وفي العام نفسه شاركت في مسرحية “نشنت يا ناصح” من إخراج الفنان الكبير عبد المنعم مدبولي.

ثم اتجهت للتمثيل بشكل احترافي بعد أن قدمها المخرج المسرحي جلال الشرقاوي في مسرحية “دستور يا سيادنا” عام 2000.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

[…] إصابة خطيرة تنهي موسم نجم المصري خلال مواجهة إنبي...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل