المحتوى الرئيسى

بالصور.. انطلاق النسخة الثالثة عشرة من رالي حائل -...

01/15 19:23

أطلق أمير منطقة حائل، الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبد العزيز، اليوم، النسخة الثالثة عشرة من رالي حائل، التي يشارك بها 40 متسابقا، منهم 13 من أبناء المنطقة، وذلك في منتزه المغواة.

وبحسب ما قاله أمير منطقة حائل خلال افتتاح رالي حائل 2018، فإن الرالي حقق عائدا اقتصاديا كبيرا للمنطقة، فجميع الإحصاءات تدل على نجاح رالي حائل في جميع نسخه، كما حقق دورا كبيرا في رفع اسم المملكة العربية السعودية في كل أنحاء العالم.

وكرّم سموه الجهات الحكومية المشاركة في نجاح الرالي خلال بدء حفل الافتتاح، ليقوم بعد ذلك بإعطاء إشارة انطلاق رالي حائل إبريل 2018، لتبدأ السيارات المشاركة بالاستعراض أمامه، في المرحلة الاستعراضية التي تبلغ مسافتها 3.87 كيلومتر.

وقال الرئيس التنفيذي لرالي حائل 2018، مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة، الأمير عبد الله بن خالد: إن نجاح الرالي ليس نجاحا وليد اليوم، لكنه يحقق النجاحات منذ انطلاق نسخته الأولى.

وأضاف أن اسم حائل كرالي أصبح ضمن السباقات العالمية، موضحا أنه إذا شارك السعوديون في الروزنامة العالمية فسيضيفون لها.

يذكر أن الهيئة العليا بمنطقة حائل وهيئة الرياضة والهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، والاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية العضو في الاتحاد الدولي FIA، تشاركوا في تنظيم الرالي، الذي يأتي في أربع مراحل انطلقت مرحلتها الاستعراضية اليوم، وسيقطع المتسابقون المشاركون به مسافة 1400 كيلومتر.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل