المحتوى الرئيسى

'القصر مش خيبة'.. فنانات قصيرات خطفن قلوب الجماهير!

01/15 17:49

تعاني الفتاة القصيرة من سخرية المجتمع، الذي يتعمد إطلاق الكثير من الأمثال الشعبية الجارحة لها وأبرزها "الطول هيبة والقصر خيبة" و"لو كان القصر محبوب مكنوش صنعوا الكعوب" و"الطويلة تقضي حاجتها والقصيرة تنده جارتها"، غيرها من الأمثلة التي تحطم نفسيات الفتيات قصيرات القامة، وفي السطور القادمة نقدم لك عزيزتي قصيرة القامة، قائمة بفنانات استطعن خطف قلوب الجماهير على الرغم من قصر قامتهن.

منذ ظهورها الأول في مسلسل "رد قلبي" تمكنت الفنانة مي عز الدين من خطف قلوب المشاهدين، على الرغم من أن طولها 152 سنتيمترًا فقط.

ملامحها البريئة جعلتها فتاة أحلام الكثير من الشباب منذ ظهورها في مسلسل "العشق الممنوع"، والذي كان سبب شهرتها في الوطن العربي، ومع ذلك فطول الفنانة هازال كايا 158 سنتيمترًا.

برقتها وبراءتها، تمكنت الفنانة منى زكي للوصول للشهرة، ولم يقف قصر القامة حائلًا بينها وبين ذلك، على الرغم من أن طولها 150 سنتيمترًا.

استطاعت الفنانة السورية كندة علوش خطف قلب الفنان الوسيم عمرو يوسف الذي لطالما كان فارس أحلام الكثير من الفتيات وطولها 154 سنتيمترًا فقط.

الفنانة الجميلة شيري عادل، من الفنانات اللاتي لم يقف قصر القامة حائلًا بينها وبين الوصول لقلوب المشاهدين فطولها 147 سنتيمترًا.

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل