المحتوى الرئيسى

شبيهة سلاف فواخرجي تشعل مواقع التواصل الاجتماعي..صورة

01/15 17:27

اثارت الممثلة المغربية فرح الفاسي جدل ودهشة رواد مواقع التواصل الاجتماعي من خلال الصورة التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام” والتي ظهرت فيها تشبه فها النجمة السورية سلاف فواخرجي.

علقت أن هذه المرة جمهورها شبهها بسلاف التي تعتبرها أجمل امرأة عربية، وأشارت إلى أنها من أشد المعجبين بها، وشكرت معجبيها لرؤيتهم لها بهذا الجمال.

وعلقت على الصورة قائلة: “هاد النوبة الحمد لله لي خلوني مغربية هههههه..واش من نيتكوم سولاف أجمل امرأة عربيا أو أنا من أشد المعجبين ديال و لكن رحم الله من عرف قدر نفسه،شكرا بزاف حبايبي لي كتشوفوني فهاد القدر من الجمال”.

فرح الفاسي ممثلة مغربية سينمائية واعدة ” ذات لإطلالة جميلة ووجه بشوش أهلها لدور البطولة في أول أعمالها السينمائية في فيلم ” زمن الرفاق ” للمخرج المغربي المعروف محمد الشريف الطريبق، الذي يتعرض لأجواء الحركة الطلابية التي شهدها المغرب في التسعينيات من خلال الغوص في أعماق الجامعة المغربية المزدحمة بالتحولات الكبرى، وكان هذا الفيلم قد عرض أخيرا في أفلام المسابقة الرسمية الروائية لمهرجان الشرق الأوسط السينمائي بأبي ظبي، كما حاز على جائزة أحسن سيناريو في مهرجان سان سيباستيان بإسبانيا.

أما النجمة سلاف فواخرجي فهي ممثلة سورية، درست بكلية الاداب جامعة دمشق قسم الآثار كما إلتحقت بمعهد أدهم إسماعيل للفنون التشكيلية، بدأت مشوارها الفني عندما كانت في السنة الثالثة من كلية الآداب حيث عرض عليها المخرج “ريمون بطرس”أن تلعب دور البطولة في فيلم “الترحال”، ثم قدمت فيلم “نسيم الروح” مع المخرج “عبد اللطيف عبد الحميد”، للتوالى أعمالها بعد ذلك وخاصة في التلفزيون، ومن أبرز المسلسلات التي شاركت بها “أسمهان، ولادة من الخاصرة، كليوبترا، عصي الدمع”، ومن الأفلام “حليم، ليلة البيبي دول، هوى”.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

[…] إصابة خطيرة تنهي موسم نجم المصري خلال مواجهة إنبي...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل