المحتوى الرئيسى

أسعار باقات النت في مؤسسة الأمارات للاتصالات بعد تطبيق نظام القيمة المضافة

01/15 17:02

بعد تطبيق نظام القيمة المضافة في دولة الأمارات العربية المتحدة أدى ذلك إلى ارتفاع أسعار باقات النت في مؤسسة الأمارات للاتصالات، حيث أنه مع بداية هذا العام 2018 تم فرض ضريبة جديدة على كافه السلع والخدمات في دولة الإمارات بذيادة نسبة 5% من سعر الخدمة أو المنتج يتم تحصيلها من الوزع، وترتب عليه إضافة هذه القيمة إلى كل خدمات شركة اتصالات الأمارات، فنعرض لكم الآن وعبر موقعكم المفضل نجوم مصرية  الأسعار الجديدة لأهم خدمات الأنترنت واليكم اهم التفاصيل.

تميزت شركة اتصالات الإمارات بتعدد خدمات الأنترنت بها حيث بها خدمات خاصة بنظام مسبق الدفع وخدمات خط الفاتورة وإليكم أسعار هذه الخدمات:

تدعم هذه الخدمات برامج محدده للتواصل الاجتماعي مثل face book, whatsapp, Twitter,BBM and linked in ، الباقة الشهرية متاحه للنظامين المدفوع و ألفتوره اما اليومية فهى للمدفوع فقط.

تعددت طرق الاشتراك على هذه الباقات لكن من أسهلها هو الكود *170# و الذي من خلاله تستطيع الاشتراك أو الإلغاء، كذلك متابعه استهلاكك إلى جاب العديد من الرسائل الخاصة بكل خدمة، بهذا تميزت شركه اتصالات الأمارات بكثره الخدمات التي تتناسب مع كافه الاحتياجات للعملاء.

كاتب ومدون مصري، من مواليد عام 1993 بمحافظة المنيا، حاصل على بكالوريوس أثار قسم مصري جامعة القاهرة، أحب التدوين وكتابة الشعر، هوايتي المفضلة السباحة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل