المحتوى الرئيسى

وزير قطاع الأعمال الجديد يتابع أزمتي «القابضة للصناعات الكيماوية» و«القومية للأسمنت»

01/15 14:19

واجه خالد بدوي، وزير قطاع الأعمال الجديد، أزمات الشركة القابضة للصناعات الكيماوية التى تتمثل في رفض السفير ياسر النجار الاعتراف بقرار الدكتور أشرف الشرقاوي، وزير قطاع الأعمال العام، رحيله من رئاسة الشركة القابضة للصناعات الكيماوية، بالإضافة إلي أزمة اعتصام عمال القومية للأسمنت علي خلفية توقف مصنعي 3 و4 بالإضافة إلي رحيل محمد حسنين رضوان رئيس الشركة الحالي.

وقال مصدر مطلع إن الوزير توجه لحل أزمتي رئيس القابضة للصناعات الكيماوية وعمال القومية للأسمنت.

وأضاف المصدر لـ"الدستور" أن عماد الدين مصطفي، رئيس الشركة القابضة للصناعات الكيماوية الجديد، لم يستطع الذهاب للقابضة للصناعات الكيماوية حتى الآن.

وأشار المصدر إلي أن قرارات مهمة سيعقدها الوزير اليوم حول موقف القابضة للصناعات الكيماوية، موضحا أن الوزير سيعقد اجتماعا اليوم مع رؤساء قطاعات الوزارة لبحث الملفات المهمة بها.

وأشار المصدر إلي أن اجتماع سيجمع رؤساء الشركات القابضة بالوزير غدا سيشمل ملفات التطوير والأزمات التي يواجهها الشركات التابعة.

من جانبها، قالت عزة أبو الفرج، المستشار الفني للقابضة للصناعات الكيماوية، أن خطة تطوير القومية للأسمنت يسير علي خطي ثابتة تستهدف منها الشركة تحسين منظومة الطاقة بها.

شن رؤساء مجالس المدن جولات مفاجأة، استهدفت المرور على عدد من المدارس على مستوى المراكز، لمتابعة سير امتحانات الشهادة الإعدادية. ومر المهندس محمود سعد شاهين، رئيس مركز ومدينة الجمالية، ومحمد السعيد ...

أعلن عمال وسائقو جهاز نظافة حي ثان المحلة الكبرى الإضراب عن العمل ورفضوا النزول للعمل، صباح اليوم، بسبب عدم صرف الرواتب وتقاعس المسئولين عن حل مشاكلهم- على حد قولهم. وأعلن مصدر مسئول- رفض ذكر اسمه - ...

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل