المحتوى الرئيسى

بالفيديو- اتهامات متبادلة بين المسؤولين بعد سحب لقب ملكة جمال السياحة من الفائزة

01/15 14:13

تحدثت نوران منصور ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة عن سحب اللقب منها وتتويج هدير طارق الوصيفة الأولى لـ "Miss Egypt"، بدلا منها خلال مداخلة هاتفية أجرتها مع الإعلامي وائل الإبراشي.

وقالت إن هناك فتاة تم اختيارها للفوز باللقب ولكن لظروف خاصة، سُحب منها، وتحدثت إليها آمال رزق منظمة مسابقة ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة، وخلود عز مديرة المسابقة ليخبروها بأنها الفائزة وتم تتويجها.

وأضافت أن بعد تتويجها باللقب عادت رزق لتخطرها بسحب اللقب منها لتتويج فتاة آخرى من خارج المسابقة، ولكن نوران رفضت تماما تسليم التاج رغم التهديدات التي تلقتها.

وأجرت آمال رزق منظمة مسابقة ملكة جمال العالم مداخلة هاتفية للرد على هذه الاتهامات، وقالت إنها تشرف فقط على المسابقة، وخلود عز هي المسؤولة وتم إلغاء المسابقة لها بسبب حصولها على أموال من الفتيات المشاركات.

وأشارت إلى أنه تم سحب اللقب من نوران بسبب عدم توافقها مع المعايير المتواجدة بالمسابقة مثل أنها قصيرة القامة وطولها 158 سم، وبذلك تكون أقل طولا من الوصيفة.

وردت خلود عز على الاتهامات الموجهة إليها الخاصة بحصولها على أموال من الفتيات المشاركات بالمسابقة، وأنها حصلت عليها بالفعل ولكن بناء على رغبتهن، وتم إعادة الأموال لهن مرة آخرى.

تعرف على تعليقات مدحت شلبي الساخرة على مباراتي الأهلي مع المصري البورسعيدي والزمالك

بالفيديو- زوجة أحمد فهمي تكشف تحكماته للمرة الأولى.. هكذا رد عليها

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل