المحتوى الرئيسى

مجازاة 27 من العاملين بالجمعية الزراعية بالسدس ونقل مسئول سجلات الحضور

01/15 13:31

قرر اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، مجازاة 27 من العاملين بالجمعية الزراعية بالسدس التابعة لإدارة الزراعية بالإبراهيمية، لمغادرتهم لمقر عملهم قبل انتهاء مواعيد العمل الرسمية دون تقديم إذن أو عذر قانوني، كما قرر المحافظ نقل مسئول سجلات الحضور والانصراف لإهماله وتقاعسه في العمل.

وشدد المحافظ على ضرورة تفعيل دور لجان المتابعة الميدانية بدواوين العمل بالجهاز الإداري والمنشآت الصحية بنطاق دائرة المحافظة، لإحكام الرقابة والسيطرة على العاملين، والتأكد من تقديم أفضل الخدمات للمواطنين ولتحقيق الانضباط في العمل.

و كانت لجنة من إدارة المتابعة الميدانية بديوان عام المحافظة قد قامت بالمرور المفاجئ علي الجمعية الزراعية بالسدس، وتبين عدم تواجد 27 من العاملين بالجمعية الزراعية بالسدس التابعة لإدارة الزراعية بالإبراهيمية أثناء الزيارة، ومغادرتهم مقر عملهم قبل انتهاء مواعيد العمل الرسمية، وتم إعداد مذكرة للعرض على المحافظ لتوقيع الجزاء القانوني على العاملين غير الملتزمين.

شن رؤساء مجالس المدن جولات مفاجأة، استهدفت المرور على عدد من المدارس على مستوى المراكز، لمتابعة سير امتحانات الشهادة الإعدادية. ومر المهندس محمود سعد شاهين، رئيس مركز ومدينة الجمالية، ومحمد السعيد ...

أعلن عمال وسائقو جهاز نظافة حي ثان المحلة الكبرى الإضراب عن العمل ورفضوا النزول للعمل، صباح اليوم، بسبب عدم صرف الرواتب وتقاعس المسئولين عن حل مشاكلهم- على حد قولهم. وأعلن مصدر مسئول- رفض ذكر اسمه - ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل