المحتوى الرئيسى

الصور الأولى من كواليس «بيت السلايف».. وهذه تفاصيل أدوار أبطاله

01/15 13:20

يواصل فريق عمل مسلسل "بيت السلايف"، والذي كان بعنوان "الحب الحرام"، خلال الفترة الحالية، تصوير عدد من المشاهد الخاصة بهم، في أبو ظبي، على قدم وساق؛ استعدادًا لعرضه في شهر مارس على إحدى القنوات الفضائية.

وانتهت أسرة المسلسل من تصوير 39 حلقة حتى الآن، ويتبقى لهم 21 حلقة؛ إذ أن المسلسل ينتمي لنوعية الأعمال الدرامية الطويلة، ويبلغ عدد حلقاته 60 حلقة.

"بيت السلايف" بطولة: بوسي، وعبير صبري، ومنة فضالي، وطارق صبري، وعاصم بجاتو، جيهان خليل، وأشرف مصيلحي، وأحمد صلاح حسني، وعمرو رمزي، ورباب ممتاز، وتأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج محمد عبد الخالق.

وتُجسد الفنانة عبير صبري، ضمن الأحداث، دور "فاطيما"، وهي زوجة الفنانة أحمد صلاح حسني، وتقع بينهما العديد من المشاكل حول الميراث والخلافات الزوجية.

كما تُقدم الفنانة منة فضالي دور "ملك"، وهي "طبيبة نساء وتوليد"، تقيم في لبنان، لكنها تعود إلى مصر، وتتورط ضمن الأحداث في جريمة قتل، ويقع في حبها زميلها الذي يُجسد دوره الفنان عصام بجاتو، ويعمل "طبيب بشري".

بينما يطل الفنان حازم سمير على جمهوره من خلال دور "طبيب أسنان"، يعمل في مركز طبي كبير، لكنه يتعرض للكثير من المشاكل والمواقف الصعبة مع أشقائه ؛ وهم جيهان خليل، وتعمل "مضيفة طيران"، وأحمد صلاح حسني.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل