المحتوى الرئيسى

وزير التنمية المحلية عن واقعة رشوة محافظ المنوفية: «مش هنطبطب على حد»

01/15 12:52

قال اللواء أبوبكر الجندي، وزير التنمية المحلية الجديد، إن واقعة إلقاء القبض على محافظ المنوفية لتورطه في قضايا فساد قبيل زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلي المحافظة بساعات كان بمثابة الصدمة ولكنه عكس في الوقت نفسه أن أجهزة الدولة متيقظة ولن تتردد في تطبيق القانون بصرامة علي الجميع أيًا كان منصبه، مضيفًا: "مش هنطبطب على حد والكل هيتحاسب".

وأضاف الوزير، على هامش حفل تكريمه بمقر الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، أنه يستعد لإجراء أول زيارة ميدانية له بداية من الأسبوع المقبل إلى إحدى محافظات الصعيد، للوقوف على طبيعة الوضع في تلك المحافظات، على أن يعقبها لقاءات موسعة مع جميع المحافظين للتعرف علي مشكلات محافظاتهم واحتياجاتهم لتحقيق التنمية.

وأشار إلى أنه سيضع على طاولة كل محافظ، ثلاث ملفات أساسية خاصة بالسكان والمباني والمنشآت للاستفادة من بيانات التعداد العام الذي أجراه الجهاز قبل أشهر مضت للتعرف على التحديات بكل محافظة، وتحديد سبل مواجهتها.

شن رؤساء مجالس المدن جولات مفاجأة، استهدفت المرور على عدد من المدارس على مستوى المراكز، لمتابعة سير امتحانات الشهادة الإعدادية. ومر المهندس محمود سعد شاهين، رئيس مركز ومدينة الجمالية، ومحمد السعيد ...

أعلن عمال وسائقو جهاز نظافة حي ثان المحلة الكبرى الإضراب عن العمل ورفضوا النزول للعمل، صباح اليوم، بسبب عدم صرف الرواتب وتقاعس المسئولين عن حل مشاكلهم- على حد قولهم. وأعلن مصدر مسئول- رفض ذكر اسمه - ...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل