المحتوى الرئيسى

بالفيديو والصور.. عضوات «قومى المرأة بالشرقية» يوثقن توكيلات للسيسي

01/15 12:50

وثّقت عضوات فرع المجلس القومى للمرأة بمحافظة الشرقية، اليوم الإثنين، عددا من التوكيلات لترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسى لفترة رئاسية قادمة بمكتب الشهر العقاري بمحكمة الزقازيق الابتدائية.

وقالت المهندسة سامية عسل، مقرر فرع المجلس بالشرقية، أثناء توثيقها توكيل للرئيس، إنها تتمنى أن يوفقه الله لصالح البلاد والعباد، مشيرة إلى أن الرئيس أعاد الأمن والأمان للمصريين، وعمل على إقامة المشروعات القومية ذات طابع اقتصادي كبير تعود على المواطنين بالنفع والفائدة.

وأكدت أن أهم ما لمسته المرأة من مشروعات الرئيس هو مشروع تطوير العشوائيات، والذى يهدف للارتقاء بحياة سكان المناطق العشوائية، ويعطيهم فرصة لعيش حياة آدمية ليخفف من معدلات العنف والجريمة التى تستهدف المرأة فى تلك الشريحة من المجتمع، كما دعت كل السيدات مصر للنزول وتوثيق توكيلات تطالب السيسى بالترشح لفترة رئاسية جديدة، مشددة على ضرورة النزول للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية المقبلة.

فيما أضافت الدكتورة هدى درويش، أستاذ مقارنة الأديان وعميد معهد الدراسات الآسيوية الأسبق بالشرقية ونائب مقررة فرع المجلس القومى للمرأة، أنه لا يوجد بديلا له فى الفترة الحالية، حيث إن الرئيس يستطيع العبور بمصر من هذه الفترة الصعبة، موضحة أنه ليس فى حاجة إلى توكيلات فقد وكله المصريين بأرواحهم للدفاع عن البلاد.

وتابعت: مصر تحتاجه لاستكمال فترة رئاسية جديدة لكي يكمل ما قام به من إصلاحات ومشروعات عملاقة، لتضع مصر فى مكانها الصحيح بين الدول، مؤكدة أن الرئيس استطاع تبديل وضع مصر خارجيا، وأصبح وضعها مشرفا بين الدول.

شن رؤساء مجالس المدن جولات مفاجأة، استهدفت المرور على عدد من المدارس على مستوى المراكز، لمتابعة سير امتحانات الشهادة الإعدادية. ومر المهندس محمود سعد شاهين، رئيس مركز ومدينة الجمالية، ومحمد السعيد ...

أعلن عمال وسائقو جهاز نظافة حي ثان المحلة الكبرى الإضراب عن العمل ورفضوا النزول للعمل، صباح اليوم، بسبب عدم صرف الرواتب وتقاعس المسئولين عن حل مشاكلهم- على حد قولهم. وأعلن مصدر مسئول- رفض ذكر اسمه - ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل