المحتوى الرئيسى

التحفظ على كميات من الصواريخ والسجائر مجهولة المصدر بالإسكندرية

01/15 12:30

قررت نيابة شرق الكلية بالإسكندرية، التحفظ على 6 آلاف قطعة من صواريخ الألعاب النارية وكمية من السجائر مجهولة المصدر وأجنبية الصنع، قبل بيعها للمواطنين، وحجز صاحبي المضبوطات على ذمة التحقيقات.

وكان اللواء مصطفي النمر، مدير الأمن، تلقى إخطارًا يفيد بتمكن ضباط إدارة شرطة التموين والتجارة الداخلية، من ضبط "ح.س.ال"، 24 سنة- بائع، لاتجاره في الألعاب النارية ومحدثات الصوت مجهولة المصدر- التي تدخل البلاد بطرق غير مشروعة-، ولديه 6 آلاف صاروخ "ألعاب نارية" أجنبية الصنع ومجهولة المصدر.

كما تم ضبط "ع. م. ن" 27 سنة- صاحب محل لبيع الخردوات، للاتجاره بالسلع مجهولة المصدر، وضُبط بالمحل خاصته 919 علبة سجائر أجنبية الصنع ومجهولة المصدر.

وحُرِّرَ المحضر اللازم بالواقعة، وأُخطِرَت النيابة؛ لمباشرة التحقيق، والتى أصدرت قرارها المتقدم.

شن رؤساء مجالس المدن جولات مفاجأة، استهدفت المرور على عدد من المدارس على مستوى المراكز، لمتابعة سير امتحانات الشهادة الإعدادية. ومر المهندس محمود سعد شاهين، رئيس مركز ومدينة الجمالية، ومحمد السعيد ...

أعلن عمال وسائقو جهاز نظافة حي ثان المحلة الكبرى الإضراب عن العمل ورفضوا النزول للعمل، صباح اليوم، بسبب عدم صرف الرواتب وتقاعس المسئولين عن حل مشاكلهم- على حد قولهم. وأعلن مصدر مسئول- رفض ذكر اسمه - ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل