المحتوى الرئيسى

3 مميزات هتخليك تُفضل الارتباط بالفتاة «ضعيفة النظر»

01/15 06:43

من أكثر المواقف المرعبة التي تواجه الفتاة ضعيفة النظر، وقوف شخص ما في طريقها فجأة، فتخشى أن تطيل النظر إليه فتكتشف أنه شخص غريب لا تعرفه، مما يضعها في موقف محرج، وفي الوقت نفسه تخشى أن تتجاهله فتكتشف أنها تعرفه مما يضعها في موقف الفتاة المتكبرة، وبخاصة إذا كانت برفقة «الكراش» مما يجعلها لا تبدو فقط حمقاء بل يعرضها لخسارة الشخص المعجبة به، فقصر النظر من العيوب التي تجعل الفتيات غير مرغوب بهن.

مأساة الفتاة ضعيفة النظر لن تدوم طويلا، ففي السطور التالية نقدم لك مميزات ستجعلك تفضل الارتباط بالفتاة ضعيفة النظر.

«مش هترشق عينها في موبايلك»

أن ينظر أحد في هاتفك أمر مثير للضيق، حتى ولو كنت لا تفعل شئ سوي النظر في الساعة، وبخاصة الزوج فمن أكثر التصرفات التي تثير غضبه أن تنظر زوجته في هاتفه أثناء وجودها بجانبه، إلا أن تلك العادة لن تجدها في الفتاة ضعيفة النظر، فحتى لو نظرت لهاتفك فكن على يقين بأنها لن تستطيع رؤية ما تكتبه.

«ممكن تعدي عليك وانت مع واحدة تانية ومتخدش بالها»

بما إن الفتاة ضعيفة النظر لا يمكنها رؤية الأشياء عن بعد، فبالتالي لن تتمكن من رؤيتك إذا كنت برفقة إحدى النساء في أحد الكافيهات، وحتى وإن رأتكما فستشك من الأساس إذا كنت زوجها أم شخص آخر.

تأكد إذا لم تكن زوجتك ضعيفة النظر بجوارك فلن تراقبك من غرفة أخري لاقتناعها التام بأنها لن تتمكن من رؤية ما تفعله من بعد مما يمنحك إحساس بالحرية والأمان.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل