المحتوى الرئيسى

بالفيديو- سالي عابد: ظروف تصوير"طلق صناعي" صعبة.. وشعرت بالتوتر أثناء تحضير الشخصية

01/15 04:14

تصوير- محمود حمدالله وأحمد النجار:

قالت الفنانة الشابة سالي عابد، التي شاركت بدور "جنيفر" الموظفة بالسفارة الأمريكية، في فيلم "طلق صناعي"، إنها درست المسرح في الجامعة الأمريكية، والتمثيل هو مجال دراستها، وتأمل في الاستمرار فيه واحترافه، لا ممارسته كهواية.

وعن كيفية ترشيحها لتقديم الشخصية، قالت في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "كريم الشناوي هو مساعد المخرج خالد دياب، ويقوم بالتدريس في الجامعة الأمريكية، وأتوقع أن يكون ترشيحي جاء بهذه الطريقة، وأنه رشحني لأستاذ خالد، وذهبت لعمل كاستنج وحصلت بالفعل على الدور".

وأكدت سالي أنها شعرت بالتوتر في البداية، لأنها للنها تقوم بدور شخصية أجنبية تتحدث "عربي مكسر"، موضحة "كنت أفكر طوال الوقت في كيفية ضبط اللكنة العربي المكسر، ميكونش زيادة أوي أو قليل، اشتغلت على ده كتير".

ورأت سالي أن "جنيفر" شخصية تدخل القلب، هي فتاة ملتزمة "زي المسطرة" في عملها، لكن متعاطفة بدرجة كبيرة مع المصريين، ولا ترفض طلبات حصولهم على الفيزا من أجل الرفض، وتطلب منهم الأوراق اللازمة لتحقيق طلبهم.

وأضافت سالي "مررنا بكثير من المواقف والطرائف أثناء التصوير، الذي كانت ظروفه صعبة، ولم أقلق من استغراق فترة طويلة في مرحلة المونتاج، كنت متوقعة ذلك، لأن فترة التصوير كانت طويلة، وكنت واثقة أن خالد عايز يطلع حاجة معينة في دماغه هتاخد وقت، أهم حاجة يخرج بأحسن صورة".

وتابعت "المواقف الكوميدية، كانت تأتي من مجموعة الشخصيات الموجودة في الفيلم، أحمد الأزعر الذي قام بدور عصام المتحول، كان طوال الوقت مرتدي ملابس الشخصية، وكذلك سيد الذي يدعي أنه مثلي الجنس، كانت توليفة الشخصيات في حد ذاتها مضحكة في التصوير، لأننا كنا بنحاول ارتداء الشخصية فترة تواجدنا بمكان التصوير".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل