المحتوى الرئيسى

"استاد شبين الكوم".. الشاهد على الظهور الأخير لمحافظ المنوفية

01/15 04:05

شهدت الساعات القليلة الماضية، إلقاء هيئة الرقابة الإدارية القبض على محافظ المنوفية الدكتور هشام عبدالباسط، ورجلي أعمال، لتورطهم في واقعة فساد.

وحسب مصادر مطلعة، فإن القبض على المحافظ جاء بموجب قرار من النيابة العامة بشأن معلومات وتحريات تشير إلى تورطه في قضية رشوة، مع متهمين آخرين، ألقي القبض عليهما أيضا.

وقالت المصادر، إن المتهمين سيعرضون على جهات التحقيق خلال الساعات المقبلة للتحقيق معهم، ومواجهتهم بالاتهامات المنسوبة لهم في القضية، وما ستورده الرقابة الإدارية في تحرياتها حول القضية والوقائع المنسوب لهم ارتكابها.

وكان آخر ظهور لـ"عبدالباسط"، في السابع من الشهر الجاري، حيث تفقد عددا من المناطق بمدينة شبين الكوم، للاطمئنان على حسن سير وانتظام العمل، والتأكد من مستوى النظافة ورفع الإشغالات، رافقه خلالها فريق من الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة بالديوان العام.

وزار "عبدالباسط" الاستاد الرياضي في شبين الكوم، والتقى بعدد من المواطنين واطمئن على مستوى الخدمات المقدمة لهم، ووجه رئيس حي غرب شبين الكوم بمتابعة انتظام العمل، ورفع الإشغالات والحفاظ على نظافة الشوارع والميادين العامة للحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة.

ويعد آخر قرار لمحافظ المنوفية، متمثلا في موافقته على إقامة محطة رفع صرف صحي على مساحة 400 م2، الواقعة بحوض الجديدة الوسطانية بناحية صفط جدام، بمركز تلا بهدف تطوير الخدمات المقدمة لأهالي القرية.

جاء ذلك بناءً على مخاطبة محافظ المنوفية لوزير الزراعة واستصلاح الأراضي، لاستثناء هذه القطعة من الحظر الوراد، بقانون الزراعة رقم 53 لسنة 1966 والمعدل بالقانون رقم 116 لسنة 1983 وذلك لكونها من المشروعات، ذات النفع العام وينطبق بشأنها الشروط الواردة بالقرار الوزاري 615 لسنة 2016.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل