المحتوى الرئيسى

هدية من الجاليات الأجنبية لـ"الرئيس".. كتاب توقيعات الأجانب لتأييد مصر في حربها ضد الإرهاب

01/15 03:48

أهدى ممثلو الجاليات الأجنبية المقيمين في الإسكندرية، الرئيس عبد الفتاح السيسي، كتابا يحمل توقيعات من مئات الأجانب المقيمين في مصر، مساء الأحد، للتعبير عن حبهم لمصر وتأييد الدولة في حربها ضد الإرهاب.

ويحمل الكتاب كلمات وقعها مقيمون حاليا في شرم الشيخ، الأقصر، أسوان، الجونة ، البحر الأحمر،الاسكندرية والقاهرة ، إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي لتأكيد دعمهم للدولة المصرية في حربها ضد الإرهاب، وتوجيه رسالة للعالم بأنهم آمنين سالمين في مصر ودعوتهم للعالم لزيارة مصر وعدم الانصياع للشائعات حول الوضع الأمني في مصر.

جاء ذلك على هامش، فعاليات مؤتمر" Viva Egypt" ،الذي استضافته مكتبة الإسكندرية مساء الأحد، بمشاركة الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، لداعم لمصر في حربها ضد الإرهاب، بحضور عدد من ممثلي الجاليات الأجنبية المقيمة في مصر وقناصل وسفراء ومستثمرين .

يأتي ذلك فيما شمل المؤتمر كلمات للسفير محمد العرابي وزير الخارجية الأسبق، والسيد فولكهارد فيندفور، رئيس جمعية المراسلين الأجانب في مصر، والسفير حسام الدباس قنصل عام فلسطين بالإسكندرية، والسيد عبد الله إسماعيل مستشار وزير الإعلام اليمني .

وعرض كل من الدكتور محمد شمس، المستثمر السعودي بمصر والسيد ايدموند نيفولا كاسيماتس، رئيس الجالية اليونانية في مصر، تجربتهم في مصر في مجالات الإقتصاد والتعايش بين الجالية اليونانية في مصر والمصريين .

Comments

عاجل