المحتوى الرئيسى

بعد خروجه من «ذا فويس كيدز».. خالد الفايد ينتقد اختيار تامر حسني - لقطات

01/15 02:08

إنتقد الطفل المصري ذو الجذور الصعيدية اختيار الفنان تامر حسني للأغنية التي جمعته بزملائه في مرحلة المواجهة والتي نتجت عن انتقاء نظيره جاد للوصول للمرحلة الأخيرة ببرنامج “ذا فويس كيدز”.

وعلّق خالد على ذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع تويتر،قائلاً: “اختيار الأغنية غير موفق خالص والحظ لم يحالفني وشوية ارتباك بس يلا الحمد لله قدر الله وما شاء فعل”.

@MBCTheVoiceKids اختيار الأغنية غير موفق خالص والحظ لم يحالفني وشوية ارتباك بس يلا الحمد لله قدر الله وما شاء فعل

— خالد الفايد / Khaled Alfayed (@khaled_alfayed) January 13, 2018

وهاجم العديد من رواد “تويتر” تامر حسني لاستبعاده خالد من المنافسة، وألقى الجمهور اللوم على حسني وحمّله مسؤولية تسبّبه بخروج خالد باكراً، لانه أساء اختيار الأغنية ووضعه بمواجهة مع أصوات قوية، وانه بدلا من ان يتمسّك به، فعل العكس، رغم انه في حلقة “الصوت وبس” وقع شجار بين لجنة التحكيم المؤلفة، إلى حسني، من كاظم الساهر و نانسي عجرم، من اجل أن يفوز كلٌ واحد منهم بخالد، وفعل تامر المستحيل لاقناعه بالانضمام لفريقه، فيما حمّل متابعون خالد المسؤولية لأنّه أساء اختيار المدرّب وانه كان عليه ان يختار كاظم الساهر وفق كثر منهم.

يُذكر أن وفي التفاصيل، تألفت آخر المواجهات من خالد الفايد ومحمد الخشاب من مصر وجاد عز الدين من لبنان، بأغنية “غريبة الناس” لوائل جسار. وكان على تامر أن يختار أحد المشتركين الثلاثة الذين أجادوا في أدائهم وأشاد بغنائهم، فوقع اختياره على جاد عز الدين.

رواد «فيسبوك» يطالبون برجوع محمد أسامة لـ«ذا فويس كيدز»

مواقف صعبة للمدربين على حلبة المواجهات في The Voice Kids

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل