المحتوى الرئيسى

بالصور.. محافظ الغربية يستقبل وفدا من لجنة الرقابة والمعايير بوزارة الرياضة

01/15 00:35

استقبل اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، مساء اليوم الأحد، وفدًا من لجنة الرقابة والمعايير بوزارة الرياضة، بحضور محمد إسماعيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية، والدكتور أيمن عقبة وكيل المديرية لشؤون الرياضة.

ضم الوفد حسن خلف مسعود مدير عام الرقابة والمعايير بوزارة الرياضة، وخالد متولي إسماعيل من الإدارة المركزية للتخطيط، وأحمد أشرف عبدالعزيزمن الإدارة المركزية للشؤون القانونية، والدكتور محمد جمال عبدالمنعم من الإدارة المركزية للإداء الرياضي، وكليب محمد راشد من الإدارة المركزية للتفتيش المالي.

وتأتي زيارة الوفد لمحافظة الغربية، لمتابعة المنشآت والهيئات الرياضية بما فيها الأندية ومستشفى الطب الرياضي.

وخلال الزيارة رحب محافظ الغربية بالوفد والدور المحوري الذي تلعبه وزارة الشباب والرياضة برئاسة المهندس خالد عبدالعزيز، الذي يسعى دائمًا للارتقاء الاستراتيجي لجميع برامج التنمية في قطاع الشباب والرياضة بالمحافظة، عمل برامج متنوعة لخدمة النشء والشباب بالمحافظة.

كما بحث صقر مع وفد وزارة الشباب ووكيل الوزارة سرعة البدء في تطوير مداخل ومخارج ستاد طنطا الرياضي، ضرورة تشكيل مجلس أمناء لستاد طنطا، لأنه يعتبر بمثابة المتنفس الوحيد لأهالي المحافظة البسطاء، للرياضيين بمحافظة الغربية ومدينة طنطا وقراها.

جدير بالذكر أن «الدستور» نشرت تقريرًا عن معاناة الفرق الرياضية وأهالي مدينة طنطا ومحافظة الغربية مع ستاد طنطا الذي أصبح أشبه ببيت للأشباح والزواحف منذ أن دخل الصيانة منذ عامين دون نتيجة تذكر حتى الآن.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل